تفسير حلم رؤية تضميد الجروح في المنام لابن سيرين



رؤية الجروح أو إصابة أعضاء الجسم بالجروح وفي أي عضو كالقدم او اليد أو الرأس في المنام من الأحلام المزعجة والتي تتسبب بالضيق والقلق للرائي، وفي هذا المقال سنتحدث عن تضميد الجروح وتفسير ما ترمز إليه دلالتها في المنام حسب اختلاف العضو المصاب.

تفسير حلم رؤية تضميد الجروح في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية تضميد الجروح في المنام

تضميد الجروح في المنام يرمز إلى الصحة والعافية التي تصاحب الرائي، وتدل أيضاً على الشفاء من الأمراض وتجنب الأسباب التي تؤدي لإصابة الرائي بالضيق أو تجعله يعاني من صعوبات في حياته.

من رأى في منامه أنه يضمد جراحه فإن كان الرائي رجلاً غنياً وصاحب مال ومكانة فإن الرؤية دلالتها خير وسعة لحاله، ومن رأى في المنام انه يقوم بتضميد الجروح التي أصاب يده فدلالته على محاولة الرائي لإصلاح الأخطاء والمشاكل التي تسبب بها او وقع بها في مهنته وصنعته.





من رأى في المنام أنه يذهب لطبيب لتضميد جروحه وأن الطبيب قام بعلاجه وحقنه بدواء فإن الرؤيا توحي بالخير وإصلاح دين الرائي ومعتقده والتزامه بالطاعات وعمل الأعمال الصالحة والبعد عن المنكرات وما نُهي عنه.

من رأى في المنام أنه يستخدم ضماد جروح قديم أو عتيق فدلالته على موضوع أو عمل قديم تسبب بالضيق والقلق للرائي في الماضي، وباستخدامه في علاج تضميد الجروح فدلالتها على حسن التعامل مع الموقف ومعالجته بدون مزيد من الضرر والأذى.

من رأى في منامه أنه يضمد جراحه باستخدام ضماد جراح مرتخي فإنه يرمز إلى بداية مرحلة التغير وبداية التجديد، وقد ترمز رؤيته إلى الرخاء والسعة بعد الضيق وإلى اليسر بعد عسر الأحوال، وتدل رؤية الضماد المرتخي على شفاء الرائي وتغير أحواله وزوال ما به من ضيق وضرر وإصلاح أحواله.

من رأى أنه يقوم بتضميد الجروح التي أصابته في ساقيه فدلالته على معالجة وحل المشاكل والخلافات التي تنشأ امام الرائي خاصة فيما يخص رزقه وعمله أو مهنته، ويدل ايضاً على تيسر احوال الرائي وسعتها الدنيا عليه.

ما ذكر في شر رؤية تضميد الجروح في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بتضميد الجروح بمعدات أو مستحضرات لا تصح ولا تستخدم في تضميد وعلاج الجروح فدلالتها على المرض أو الضرر الذي يلحق بالرائي ولكن بعدها يصيبه سرور وصحة بالبدن والجسم.

من رأى في منامه أنه يقوم بعلاج نفسه بدون وجود جروح أو مرض في جسمه فإن الرؤية ترمز إلى وجود نذر أو وعد قطعه الرائي على نفسه ويجب عليه الوفاء به وأدائه.

من رأى في المنام أنه يضمد جراحه ولكن كان الضماد مشدود بشكل كبير فإنه يرمز إلى الشدة وصعوبة الحال التي يمر بها الرائي خاصة إذا كان الجرج جديداً وينزف دماً، وأما إن كان الجرح قد التئم وشُفىَ فدلالته على شدة وضيق في الأيام الماضية. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين