تفسير حلم رؤية عقد الماس ضياعه او فقده او قطع في المنام



الألماس من الأحجار الكريمة الثمينة وذات القيمة المرتفعة، وتعتبر قيمة الألماس أعلى من قيمة الذهب نظراً لوجوده بكميات قليلة محددة ويصعب التنقيب عنه وإخراجه من باطن الأرض، ويتكون الألماس من الكربون ويحتاج لظروف خاصة سواء درجة حرارة وضغط قوي لتكوين الألماس في باطن الأرض، أما رؤية الألماس من المنام من الرؤى المبشرة والتي تدل على الزواج والمكانة والمنصب الرفيع، وفي هذا الموضوع سنقوم بطرح التفسيرات التي تتعلق برؤية عقد الألماس أو فقدانه أو قطعه في المنام.

تفسير حلم رؤية عقد الماس ضياعه او فقده او قطع في المنام

ما جاء في خير رؤية عقد الماس ضياعه أو فقده أو قطع في المنام

رؤية الألماس من الأحلام المبشرة والتي تبشر الرائية أو الرائي بالخير والسعادة، ورؤية عقد الألماس تدل على الزواج ويدل على الشرف والعز والمكانة الرفيعة، فمن رأت في المنام أنها تلبس عقد ألماس فإنه يوحي بجمال الرائية ومدى إعجاب الرجال بجمالها وأخلاقها.

من رأت في منامها أن شخصاً قد أهداها عقدا من الألماس وقامت بارتدائه فإن رؤيته تدل على زواجها من رجل كريم وستحظى بزواج سعيد وميمون ومبارك.





من رأى في المنام عقد ألماس وكان الرائي تاجراً فإن رؤيته تدل على الصفقات الناجحة والأعمال المزدهرة الموفقة، ورؤية امتلاك الألماس في المنام من الأحلام التي تبشر بالحظ السعيد سواء كان الرائي رجلاً أو امرأة، ورؤية العقد في منام الأعزب تدل على الزواج.

رؤية عقد الألماس في منام المرأة وارتداؤه في العنق يدل على حفظ وجمع القرآن، وإن كانت الرائية طالبة علم فإنها تجمع علماً طيباً، وإن كان على الرائية عهد أو وعد فإنها تؤديه وتُوفي به، وإن كانت الرائية عزباء فربما دل على الزواج.

إذا رأت الفتاة أن في يديها أسوِرة من الألماس فإنها تشير إلى الزواج من رجل ميسور الحال، كما تدل الرؤية على حصول الرائي على عمل او وظيفة في مكان مرموق في المجتمع، ومن رأت وجود أسوِرة الماس في يديها فهي تدل على جاه وعز تناله الرائية.

إذا من رأت أنها ترتدي عقد الألماس لإظهار جماله وإبراز زينتها عند ارتدائه كان ارتدائه لزوجها فإن زوجها يخلص لها في حياته ولا يفكر في الزواج أو الارتباط بامرأة أخرى، ومن رأت في المنام أن زوجها يقدم لها هدايا الألماس فإن ذلك يُظهر تقديم الرائي لزوجته على نفسه وإيثار متطلباتها وحاجاتها على حاجاته النفسية.

إذا كانت الرائية امرأة حامل ورأت عقد الألماس فهو من الرؤيا المبشرة بولادة الذكور المتصفين بالجمال على قدر جمال العقد، ورؤية العقد السليم يدل على السلامة التي تلازم الأم والمولود.

ما جاء في شر رؤية عقد الماس ضياعه أو فقده أو قطع في المنام

رؤية المرأة للعقد تدل على الزوج أو الولد فإن وُجد صلاحاً وخيراً وبهجة من رؤية العقد كان معاناه على زوج الرائية او أولادها، وما كان فيه من سوء أو ضرر او قطع فإنه ذلك يحمل دلالات سيئة تنعكس على الزوج او الأولاد.

من رأت في منامها أن عقد الماس الذي تمتلكه قد ضاع منها أو فقده ولم تجده فإنها رؤية سوء وتبشر بالضرر وتبشر بالأخبار المحزنة والتي تكون سبباً في شقاء الرائية.

من رأت انقطاع في العقد فهو يشير إلى نقض العهود وعدم الوفاء بالوعود، وإن كانت الرائية حافظة لكتاب الله تعالى فإنها تنساه ويضيع منها، وإن كانت الرائية ذو عالم فإنه يتشتت علمها ويذهب منها.

من رأت أنها فقدت عقد الألماس ولم تجده في المنام فإن رؤيتها توحي على العيش بحرمان وحزن وضيق في الحياة وضياع الكثير من الفرص والأهداف من أمام الرائية وعدم استغلالها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم تخريم الأنف أو الفم

تفسير حلم رؤية تخريم الأنف أو الفم أو تعليق شيء بهما في المنام

تفسير حلم رؤية الماس في المنام لابن سيرين Diamond

تفسير حلم رؤية الماس في المنام لابن سيرين Diamond