تفسير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام

مقدمة عامة :

ان رؤية الدم في المنام لها الكثير من المعاني فهي تعني الخير والرزق في بعض الاحيان وذهاب الهموم والفرج في تفسيرات اخرى لذلك سنتعرف معا في هذا الموضوع على تفسير حلم رؤية نزول الدم من بين الاسنان في المنام للشيخ ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تعالى.

تفسير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام :

نزول الدم من الشخص في الحلم يشير الى صاحب الرؤيا والى قوة ماله ، ومن رأى دما طبيعيا ينزل من فمه في الحلم فسوف يرزق الاولاد ، وسوف يغتني ، والدم في الحلم يشير الى حياة الرائي ، وعلى من يقوم بمساعدته ، ونزول الدم عند الضرورة مثل الحجامة في الحلم يفسر بذهاب الهموم وبراحة البال ، ومن رأى في الحلم انه قد تلطخ بالدم فسوف يتخلص من المال الحرام .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا نزول الدم من الاسنان في المنام :

من رأى في الحلم ان الدم ينزل من اسنانه في الحلم فسوف يصاب بالحزن وبالغم والهم وذلك من اقاربه ، ونزول الدم من الشخص في الحلم يشير الى حصوله على المال الحرام ، والى حدوث النكد ، ومن رأى ان دمه قد نزل على ملابسه اشار ذلك الى الخداع والى الكذب لتحقيق المصالح .

من رأى انه قد نزف دمه بدون قصد من غير حجامة او جرح فسوف ينقص من ماله بقدر الدم الذي نزف ، ومن نزف من دمة الكثيرفسوف تذهب عنه منفعة من انسان اعتاد ان يمده بالمال ، وقد يصاب بالفقر ، وسيخسر بعضا من ماله ، وقد يفارقه بعض الاعزاء عليه ، وقد يبيع شيئا من متاعه ، ودم الشخص يشير الى شيطانه فهو يجري منه مجرى الدم .

يفسر الدم في الحلم بالعدو ، وخروج الدم في الحلم يشير الى المال الحرام ، ومن رأى في الحلم ان دما يخرج من فمه فسوف يصرف مال مجبر عليه ، وسوف يصاب ببعض المشكلات ، ومن نزل الدم من فمه على الارض فسوف يفقد شخص عزيز عليه ، ومن نزل من فمه دما فاسدا فسوف يصاب بمرض عضال، والله اعلم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية الاسنان البيضاء في المنام

تفسير حلم رؤية الاسنان البيضاء في المنام

تفسير حلم رؤية جرح في القدم ونزل الدم في المنام