تفسير حلم رؤية تشطيف أو تحميم ميت في المنام لابن سيرين

الموت حق على كل كائن حي، وتغسيل الموتى عند المسلمين أحد شعائر الإسلام التي يؤديها الناس بعد وفاة الإنسان المسلم وقبل وضعه في لحده، للتشطيف وتحميم الميت صفة خاصة بها، ورؤية تشطيف أو تحميم الميت او غسل الميت في المنام له دلالات معينة سنتناول طرحها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية حمل الميت او المتوفي في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية تشطيف أو تحميم ميت في المنام

من رأى أن ميتاً يقوم بتغسيل نفسه فإنها دلالة على زوال الهموم والغموم التي تصيب الرائي أو أهله وأقاربه، أما رؤية مغسل الموتى تدل على رجل شريف وذو مكانة وصاحب كلمة مسموعة ويسعى لإصلاح أحوال الناس وهدايتهم إلى طريق الجادة الصحيحة.

من رأى أنه يقوم بتغسيل ميت فإن ذلك يد على توبة رجل عظيم على يد المغسل ورجوعه إلى الطريق الصحيح والبعد عن المعاصي والذنوب، ، كذلك يدل تحميم الميت على قضاء الديون ودفع ما على الرائي من حقوق لغيره.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن تاجراً يقوم بتغسيل ميت فإن الرؤية تشير إلى توبة رجل عُرف بالفساد وسوء السمعة ويتوب على يد التاجر ويُحسِن من حاله ويساعد غيره في النجاة من الهموم والمصائب.

من رأى أن رجلاً ميتاً يطلب منه أن يغسل ملابسه فإن الرؤية تدل على قلة التجاء الرائي للدعاء وقلة الصدقات التي يخرجها، وغسل الرائي لثياب الميت دلالة على صدقة ودعوة الصالحة تصل للميت من الرائي بعد وفاته، كذلك يدل طلب الميت من المغسل ان يغسل ثيابه ففيه دلالة على طلب الميت لتنفيذ وصيته وقضاء الديون التي عليه وطلب دعوة صالحة.

من رأى أن مُلقى على مغتسل الموتى أو المكان الذي يُغَسل به الموتى فإنها دلالة على زوال هموم ومتاعب الرائي، وفي رؤيته دلالة على علو مكانته وارتفاع شأنه بين الناس.

من رأى في المنام أنه يغسل رجلاً ميتاً يعرفه وعُرف بالصلاح والخير فإن ذلك بشرى لصاحب الرؤيا بانفراج الكربات وكثرة الرزق الذي يصيبه، وإن كان يُغسل رجلاً يجهله ولا يعرفه فإن ذلك يوحي بزوال هموم وغموم الرائي.

من رأى في منامه ان غيره من الأشخاص يقوم بتغسيل الميت مستخدماً العناصر القريبة من الماء مثل الحليب أو المشروبات من العصائر الطاهرة والنظيفة فإن الرؤية ترمز إلى الخير والفلاح والسداد للرائي.

ما ورد في شر رؤية تشطيف أو تحميم ميت في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بتشطيف أو تحميم الميت مستخدماً سوائل لزجة أو سوائل نجسة وسيئة التركيب فإنها سوء وضرر ورؤيا غير محمودة، فإن عِلم هوية الشخص الذي يحممه فإن ذلك يدل على سوء الطالع وسوء حال الميت.

من رأى أنه قد لُفَ بكفنه فإن ذلك يشير إلى موت الرائي، وإن لم يغطي قدميه ورأسه فإن ذلك يوحي بفساد دين الرائي وفساد عقيدته، كما تدل رؤية الكفن في المنام تدل على ميل الرائي للزنى، ومن رأى عدم لبسة لكفنه فإنه غيره يستدعيه للوقوع في فاحشة الزنى ولكنه يرفض. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

رؤية جثة ميت في المنام

تفسير حلم رؤية صيام الميت في المنام لابن سيرين