تفسير حلم رؤية اشتياق الميت للحي في المنام

الميت قد انتهى اجله في الحياة الحالية ، ولكن هل يبقى له صلة بالأحياء، نعم فقد تكون الأحلام والرؤيا هي الباب الذي يصل به الميت ويطالب ويشتاق ويخبر الأحياء بحاله أو بما يدل على ذلك من أحداث، وسنذكر لكم تفسير حلم اشتياق الميت لشخص حي يراه في المنام عزيزا عليه أو يعرفه، ونترك لكم قراءة الموضوع التالي لمعرفة ذلك.

تفسير حلم رؤية اشتياق الميت للحي في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية اشتياق الميت للحي في المنام

من سلم عليه ميتا في الحلم اشار ذلك الى حسن حاله عند الله ، ومن أخذ الميت بيده في الحلم فسوف ينال المال من جهة ميئوس منها ، ومن عانق ميتا معانقة حب ومودة في الحلم فسوف يطول عمره ، ومن قبل ميتا معروفا لديه فسوف ينتفع من الميت بعلم او بمال قد تركه ، ومن رأى ان ميتا معروفا قد قبله في الحلم فسوف ينال خيرا من جهة ذلك الميت ، ومن قبل ميتا مجهولا في الحلم فسوف ينال مالا من حيث لم يتوقع .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن زاره ميتا في الحلم اشار ذلك الى حاجة الرائي الى الحماية والتوجيه والاحساس بالراحة ، والى توصيل رسائل الى الرائي ومساعدته والعناية به ، ومن زاره ميتا مثل والده اشار ذلك الى حاجة الميت الى التصدق عنه والى الدعاء له بالمغفرة ، والى اصلاح علاقات الرائي مع الله ، وتشير تلك الرؤيا الى ارجاع الودائع لاصحابها ، والى تحرر السجين ، والى عودة الغائب ، والى التخلص من الهموم والاحزان ، ومن اعطاه ميتا طعاما في الحلم فسوف يرزق الكثير .

وقال في شر رؤية اشتياق الميت للحي في المنام

من رأى في الحلم ان ميتا مجهولا يقبله في الحلم فسينال خيرا في أمر لم يرجى منه خير ، ومن اعطى ميتا شيئا في الحلم فسوف تصيبه خسارة في ماله ، ومن كلم ميتا في الحلم فسوف يكون جحودا بينه وبين الناس ، ومن عانق ميتا معانقة خصام ومنازعة فلا خير في تلك الرؤيا ، ومن كان مريضا وقبل ميتا في الحلم فسوف يموت ، والله عالم بكل أمر. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية مصافحة الميت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اشتياق الميت للحي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين