تفسير حلم رؤية توابيت الأموات في المنام لابن سيرين



توابيت الأموات هي عبارة عن أوعية خشبية يتم صناعتها وإعدادها خصيصاً من أجل وضع الإنسان الميت بداخلها، ويتميز التابوت بسهولة الحمل وله أشكالاً مختلفة ومتعددة، ويكون شكل التابوت أقرب لشكل المستطيل، ورؤية التوابيت في المنام من الأحلام التي يراها الكثير من الأشخاص ولكنهم لا يعرفون ما هي مدلولات وتفسير رؤيته، وهذا ما سنذكره في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية توابيت الأموات في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية توابيت الأموات في المنام

رؤية التابوت في المنام تحمل دلالات على وصول الرائي لأهدافه وتحقيق المراد والوصول للمناصب الرفيعة في العمل، كما ترمز رؤية التوابيت على زوال الهموم وانكشاف الكربات وذهابها من حياة الرائي، فمن رأى أنه راقد في داخل تابوت فإن رؤيته تدل على السلطان والمكانة وكثرة الخير والزرق الذي يصيبه الرائي ويجمعه بحياته.

رؤية حمل التابوت في المنام فيه إشارات على عودة شخص غائب او مسافر خصوصاً إن كان للرائي شخص من أهله أو من عائلته مسافراً سفراً بعيداً أو غائباً منذ زمن بعيد.





من رأى في منامه أنه ملقى على التابوت او نائم على التابوت فإن رؤيته تدل على انتهاء الخصومات المشاكل الاجتماعية التي تنشأ بين الرائي وبين اهله او أقاربه، كما تدل الرؤية على انتهاء الابتلاءات، وتحمل الرؤية أيضاً دلالة على تحقيق المراد وقهر الأعداء والغلبة عليهم.

من رأى في المنام أن شخصاُ يعطيه تابوتاً فإن رؤيته توحي بالحكمة الطمأنينة والسكينة التي يتمتع بها الرائي وقدرته على التعامل مع كافة الأشخاص المحيطين به، ومن رأى أن شخصاً أعطاه تابوتاً فإنها دلالة على كثرة الرزق والمال الذي يحصل عليه الرائي.

من رأى أن مجموعة من الأشخاص قد حملوه على النعش فإن رؤيته تدل على علو المكانة وكثرة مال الرائي وعظمته بين عامة الناس وبين أهله، وأما من رأى أنه قد وضع في التابوت وحمل في الجنازة فإن الرؤية تدل على اتباع الرائي لرجل غني وذو مال وسلطان عظيم وينتفع الرائي منه ومن ماله.

ما ذكر في شر رؤية توابيت الأموات في المنام

من رأى في منامه وجود الكثير من التوابيت فإن رؤيته تشير إلى كثرة الأعداء الذين يحيطون به ولكن يعجز عن الإفصاح بعداوته لهم لعدم قدرته على منافسهم أو مواجهتهم، كذلك من رأى أنه يرقد في تابوت الأموات ولا يحمله أحداً فإن ذلك يدل على سجن الرائي ودخوله الحبس.

رؤية التابوت في الحلم ترمز إل المشاكل والخلافات والأحزان التي يواجهها الرائي في حياته والتي قد تؤثر سلباً على علاقات الرائي ومدى ترابطه مع أهله وزملاء عمله، ورؤية التابوت ترمز إلى الهم والنكد والسفر والانتقال من المكان للعمل أو الدراسة أو العلاج. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم تقريض أو قرض الأظافر في المنام

تفسير حلم رؤية تقريض أو قرض الأظافر في المنام لابن سيرين

تقبيل يد الميت في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل يد الميت في المنام لابن سيرين