تفسير حلم رؤية الميت ينادي علي ويمد يده في المنام



مقدمة حول الموضوع :

تكثر الاحلام بالاموات خصوصا بعد فقدان شخص حبيب وعزيز بحيث تكون الاحلام في الغالب حول هذا المتوفى ، ولكن هل تلك الاحلام والرؤى تكون ذات معاني ودلالات ؟ سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير حلم رؤية الميت ينادي ويمد يده في المنام.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الميت ينادي عليه ويمد يده في المنام :

من سمع ميتا ينادي في الحلم فسوف ينال السرور والفرح ، وسماع مناداة الميت في الحلم يشير الى لقاء الغائب باهله ، او الى شفاء المريض من المرض ، او الى خروج المسجون من سجنه ، او الى رد الودائع الى اصحابها ، ومن رأى في الحلم انسانا ميتا معروفا لديه واخبره انه لم يمت اشار ذلك الى ان الميت من الصالحين .
ومن رأى انه يكلم ميتا في الحلم ام الميت يكلمه فسيطول عمره ، وسوف يصالح اناسا قد سبق الخصام معهم ، ومن رأى والده يناديه في الحلم اشار ذلك الى ان والده في حاجة لدعائه ، او في حاجة لسداد ما عليه من ديون .

تفسير حلم رؤية الميت ينادي علي ويمد يده في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الميت ينادي عليه ويد يده في المنام :

تفسر رؤية النداء من الميت في الحلم بالغم والهم ، ومن سمع ميتا يناديه في الحلم او يحدثه دون ان يراه فهذا تحذير من مرضه الحقيقي ، او تعبيرا عن القلق في مجال العمل ، ومن رأى في الحلم ان شخصا ميتا قد ناداه وهو لا يراه فاستجاب وخرج معه ولم يستطيع ان يمتنع فسوف يموت بمرض ذلك الميت او بنفس سبب موت ذلك الميت ، ومن رأى ميتا في الحلم يخبره بموعد موته فقد تصدق الرؤيا ، والله بكل أمر عليم .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

يعانق الميت في المنام

تفسير حلم رؤية عناق وضم الميت في المنام

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم مناداة الميت للحي في المنام لابن سيرين