تفسير حلم رؤية الشعر المجعد طويل أو قصير في المنام



الشعر هو زينة للرجل والمرأة، ويعطي الشعر للإنسان طابع جمالي، ويتميز الإنسان عن غيره من الكائنات بظهور الشعور على رأسه وفي مناطق محددة من الجسم بخلاف باقي الكائنات التي يغزو الشعر كامل جسده، وقد يرى الإنسان في منامه اختلاف في شعره وأن شعره قد اصبح مجعداً بعد إذ كان ناعماً أو أن شعره طويلاً بعد أن كان قصيراً وغيره، وفي هذا الموضوع سنذكر تأويلات رؤية الشعر المجعد في المنام.

تفسير حلم رؤية الشعر المجعد طويل أو قصير في المنام

ما ورد في خير رؤية الشعر المجعد طويل او قصير في المنام

رؤية شعر الرأس في المنام فيه دلالة على المال والرزق الكثير وفيه دلالة على طول العمر، فإن رأى الرائي أن شعر رأسه قد أصبح طويلاً فإن ذلك يشير إلى طول عمر الرائي، ويدل تجعد الأشياء منها تجعد الشعر او تجعد الثياب قبل لبسها يدل على الجمال والمظهر الطيب والزينة الفاتنة التي تظهر عليه في الحياة الواقعية.

من رأى في المنام أن شعره مجعد فإن كان الرائي ممن ليس له شعر فإن ذلك يدل على العمل أو الوظيفة لصاحب الرؤية في العام الذي رأى به الرؤية، وأما من رأى أن شعره قد اصبح شعراً مجعداً فإن ذلك يدل على التعويض سواء التعويض بالمال أو تعويض الأزواج.





من رأى أن شعر رأسه قد اصبح مجعداً وقصيراً لدرجة التصاق الشعر بجلدة الرأس فإن ذلك يوحي بسخاء وكرم الرائي وصرفه لماله وعطائه الكبير مع صديق له.

من رأى أن شعره ناعماً وقصيراً فإن ذلك يوحي بضرورة تغير الرائي لنمط حياته أو الحد من سرعة المجريات والأعمال التي يقوم بها الرائي، ورؤية الشعر القصير في المنام تدل على رغبة الرائي لشريك حياته من الجنس الآخر.

من رأى أن شعره مجعداً فإن الرؤية تدل على صعوبة الرائي في تحصيل ماله وجمع رزقه ويوحي بوجود الكثير العقبات والخلافات التي تعترض الرائي بخصوص موضوع الرزق والعمل.

ما ورد في شر رؤية الشعر المجعد طويل أو قصير في المنام

من رأى أن شعر رأسه قد تحول لشعر مجعد بعد أن كان شعره ناعماً فإن ذلك يوحي بخسارة الرائي لمكانته وفقدانه لمنزلته بين الناس، كما ترمز إلى ذل الرائي، أما في حال رأى الرائي أنه يقوم بتنعيم شعره باستخدام المستحضرات المختلفة والمخصصة لذلك فإن الرؤية توحي بافتقار الرائي بسبب شدة كرمه أو يصاب بمرض أو أزمة جسدية بسبب كثرة التفكير والقلق.

من رأى أن شعره قد أصبح أسوداً ومجعداً فإن ذلك يرمز إلى انخداع الآخرين بالرائي وانخداعهم بكلامه وتصرفاته، كما تدل الرؤية على خداع النساء، كذلك من رأى في منامه أن شعره الناعم قد أصبح مجعداً فإن ذلك يدل على الذلة والمهانة التي تصيب الرائي وخضوعه لغيره من الأشخاص. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم الشعر الاسود القصير

تفسير حلم رؤية الشعر القصير الاسود الناعم او المجعد في المنام

تمشيط شعر طويل ناعم للميت في المنام

تفسير حلم رؤية تمشيط الشعر الطويل الناعم للميت في المنام