تفسير حلم رؤية السحاب الاسود في المنام لابن سيرين

مقدمة حول الموضوع:

ان السحاب الاسود الذي نراه احيانا في السماء كان منذ زمن ليس ببعيد انذار شؤم لاهل البلد التي يقدم عليها ، غير ان الناس قد بدلوا اعتقادهم وظنهم الذي يملؤه التشاؤم الى التفاؤل والامل نتيجة الخير والبركة التي تهبط من هذه الغيوم التي يرسلها الله لانبات الارض وسقاية الانعام واعمار الارض ، ولكن هل تفسير هذه الرؤيا تحمل نفس الخير الذي ذكرناه . بالتاكيد لا بد وان يكون تفسير رؤية الغيوم والسحاب الاسود في المنام على البركة في اغلب الاحيان ، سنتعرف على ما ذكره الشيخ ابن سيرين حول هذه الرؤيا .

تفسير حلم رؤية السحاب الاسود في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية السحاب الاسود في المنام :

رؤية السحاب في الحلم تشير الى الدين الاسلامي الذي ينجو به الناس ، وقد يشير الى الحكمة والفقه والعلم ، او الى السفن الجارية ، او يفسر بالسلطان العطوف او الملك العظيم ، او الى الامطار ، وربما اشار الى المرأة الحامل ، ومن رأى السحاب في منزله فسوف يظفر بالنعمة ان كان مسلما ، وسيسلم ان كان كافرا ، وسوف تحمل زوجته ان كانت تلك رغبته .
ومن رأى نفسه في الحلم وهو يركب فوق السحاب فسوف يتزوج امرأة صالحة اذا كان اعزب ، او سوف يشتهر بالحكمة والعلم ، او سيرتفع امره ، ومن رأى ان السحاب قد وقع على الارض اشار ذلك الى الامطار والسيول ، ومن رأى انه قد بنى بيتا فوق السحاب فسوف يظفر بالرفعة والحكمة والدنيا الشريفة .
ومن رأى في الحلم ان السحاب يرتفع من الارض الى السماء أشار ذلك الى السفر ، اوالى عودة المسافر الى بلده ، ومن رأى في الحلم انه قد أخذ من السحاب شيئا فسوف يظفر بالكثير من الحكمة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا السحاب الاسود في المنام :

ورؤية السحاب الاسود مصحوبا بالصواعق في الحلم تشير الى اوامر السلطان وعذابه ، ومن رأى في الحلم السحاب الاسود بدون امطار أشار ذلك الى الحزن والبرد الشديد ، ومن رأى سحابا احمر اللون فسوف يصاب سكان تلك البلد بالمرض او الفتنة او الكرب ، ومن رأى في الحلم السحاب المظلم فسوف تتعسر اموره ويصيبه الهم والغم ، ومن رأى في الحلم ان السحاب قد غطى الشمس فسوف يعزل الملك عن ملكه او سيمرض .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold

تفسير رؤية الملك أو السلطان في المنام أو الحلم لابن سيرين King

تفسير حلم رؤية الملك والملوك أو السلطان والسلاطين في المنام