تفسير حلم رؤية تسلق شجرة أو حائط في المنام

التسلق من الأنشطة البدنية التي تتطلب من الإنسان ان يستخدم كلتا اليدين والقدمين في محاولة تجاوز عائق أو جسم أمامه، ورؤية تسلق شجرة أو تسلق الحائط في المنام من الأحلام التي يراها الإنسان كثيراً، وفي هذا الموضوع سنذكر ما ورد في تفسير تسلق الشجر والجدران.

تفسير حلم رؤية تسلق شجرة أو حائط في المنام

ما ورد في خير رؤية تسلق شجرة أو حائط في المنام

من رأى في المنام أنه يتسلق على جدار منزله بأسلوب مختلف أو طريقة غامضة ورأى أن نافذة المنزل قد فتحت له تلقائياً فإن الرؤية تدل على دخول الرائي في سوق المضاربة العقارية والتجارية والتي تنطوي عليها مخاطرة كبيرة ولكن سيحقق الرائي منها نجاحاً يسُر قلبه.

من رأى في منامه أنه يتسلق سلم على جدار ونجح في تسلق السلم فإن رؤيته تدل على نجاح الرائي في أعماله والوصول إلى المناصب الرفيعة بقدر ما تسلق من السلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت في المنام أنها تقف أمام جدار وتهم على تسلقه وتجاوزه للطرف الآخر فإن ذلك يشير إلى مدى الجهد العظيم والكبير الذي تبذله الرائية في تحقيق غاياتها والوصول السعادة، ومن رأت في منامها ان شخصاً يساعدها في تسلق الحائط فإن رؤيته تدل على تعرف الرائي على رجل ذو مكانة ومنصب يساعدها في تحقيق أهدافها في الحياة.

من رأى في المنام أنه ينجح في تسلق الشجرة ويصل إلى قمتها فإنه ذلك يدل على الحظ الطيب الذي يلازم الرائي، وقد تدل الرؤية على حصول الرائي على ترقية في عمله أو في مهنته.

من رأت في منامها أن تتسلق على شجرة فإن كان الرائية عازبة فإنها تتزوج من رجل كريم وذو منصب ومكانة بقدر مقام الشجرة وارتفاعها، وأما من رأت في المنام أن تتسلق الشجرة وتجلس على أعلى الشجرة بثبات وطمأنينة فإن ذلك يدل على الحياة الكريمة والمديدة التي تعيشها الرائية مع زوجها.

من رأى أنه يتسلق على جبل او يتسلق هضبة او شيئاً مرتفعاً ونجح في الوصول إلى القمة فإن ذلك يدل على تغلب الرائي على كافة المعيقات والحواجز التي تقف بينه وبين النجاح وتحقيق أهدافه في المستقبل.

ما ورد في شر رؤية تسلق شجرة أو حائط في المنام

من رأى في المنام أنه يعجز عن تسلق الحائط ولا يستطيع أن يتجاوزه فإن ذلك يدل على الصعوبات والمعيقات المختلفة والتي تعترض طريق الرائي وتحد من تقدمه واستمراره في العمل.

من رأى أنه يتسلق على سلم وفجأة انكسر السلم ولم يكمل الرائي تسلقه فإن رؤيته تدل على الحوادث والمعيقات التي تظهر فجأة أمام الرائي والتي تتسبب له بالضيق وسوء الحال والتعثر المستمر في الحياة.

من رأت في المنام أنها تتسلق شجرة وتسقط عنها فإن كان الرائية فتاة عزباء فإن زواجها يتأخر لأن الشجر يدل على الأزواج، أما إن رأت أنها تتسلق الشجرة وما تلبث أن تسقط عنها فإن ذلك يدل على انقطاع العلاقة الزوجية. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام

تفسير حلم رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام

تفسير حلم رؤية تسلق الصخور أو الجبال في المنام