تفسير رؤية حلم مسح البيت والجدران من الغبار في المنام



تنظيف المنزل من الأعمال اليومية التي تقوم بها كل امرأة في منزلها، وعندما يكون المنزل نظيفاً فإن ذلك يبعث بالسكينة والرضا الذاتي في داخل المرأة، ولتنظيف المنزل أو جدران المنزل تفسير في عالم الأحلام سنذكرها في هذا الموضوع.

حلم مسح البيت والجدران من الغبار

ما ورد في خير رؤية مسح البيت والجدران من الغبار في المنام

من رأى في المنام أنه يعمل على مسح البيت والجدران وإزالة الغبار والأتربة الموجودة في المنزل فإن الرؤية تدل على مدى نظافة البيت وطهارة ساكنيه وطيبة العلاقات الاجتماعية التي تربطهم وخلو البيت من المشاكل والخلافات.





من رأى أنه ينظف منزله من الداخل ويستخدم الأدوات المختلفة وطرق التنظيف لتنظيف المنزل والتخلص من الأوساخ والغبار الموجود في المنزل فإنها إشارة على وجود رغبة وأمنية لدى الرائي في إيجاد نفسه وتحقيق ذاته وأهدافه.

من رأت في منامها أنها تنظف منزلها وترتبه وتتخلص من الغبار والأتربة فإن الرؤية توحي بالخير وصلاح الحياة الأسرية في المنزل، كذلك يدل تنظيف المنزل على اقتناع الرائية بأفكار جديدة تتعلق بمسائل تخص المنزل والأسرة، وأما من رأت أنها تنظف المنزل بشكل جزئي أو مكان مخصص من البيت فإنه ذلك يشير إلى تحقيق بعض الأماني والأحلام.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تنظيف منزلها او بيتها وتنظيف كافة زوايا المنزل فإنها دلالة على السعادة الزوجية والحياة الكريمة والسعيدة التي تعيشها المرأة في أسرتها، وإن رأت المرأة أنها تنظف غرفة نومها فربما دلّ على قرب الحمل الجديد، وأما في حين أنها رأت تنظف الحمام والمرحاض فإنه بشري بزوال الهوم والفرج من الكرب.

أما المرأة الحامل التي ترى أنها تنظف المنزل فإن كانت تنظف المنزل وهي واقفة على قدميها فدلالتها على السلامة والصحة بعد الميلاد، وأما إن كان تنظف المنزل وهي جالسة فدلالته على قرب الولادة.

ما ورد في شر رؤية مسح البيت والجدران من الغبار في المنام

من رأت في منامها أنها تمسح بيتها وجدران المنزل ولكن بدون نتيجة وتبقى الجدران متسخة ومليئة بالغبار فإن الرؤية تدل على محاولة الرائي لإحداث التغير في الحياة ولكن بدون أي نتيجة أو جدوى، وتدل الرؤية على وجود أشخاص يحيطون بالرائي لا يتمنون له الخير ولا يرغبون في تحسين أوضاعه الأسرية أو المادية.

من رأت في المنام أنها ترغب في تنظيف المنزل والجدران ولكنها لم تجد أي أداة من ادوات التنظيف فإن رؤيتها ترمز إلى وجود المشاكل والمعيقات التي ستواجه الرائية في حياتها ويصعب عليها حلها وتجاوزها.

من رأت في منامها وجود شخص يقوم بإلقاء الأوساخ والأتربة في المنزل مما يعيق تنظيف المنزل فإنها تدل على وجود أشخاص حاقدين وماكرين يضعون المعيقات امام الرائية، كما تدل الرؤية محاولة الآخرين لإحباط الرائية وبث الضعف في نفسها، وقد تشير الرؤية إلى مصائب تتعلق بموضوع خاص ومعين.

من رأت في المنام أن منزلها متسخ ومليء بالأوساخ والغبار والأتربة فدلالته على مشاكل وخلافات اسرية كثيرة، وقد تدل الرؤية على عدم رضا الزوج وتعكر العلاقات الأسرية والزوجية وعدم الشعور بالراحة والاطمئنان في المنزل. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

رؤية الغبار في الحلم

تفسير حلم رؤية الغبار في الدار في المنام