تفسير حلم رؤية جرس الاذان أو جرس الكنيسة أو جرس الباب في المنام



الجرس من الأدوات الرنانة التي تصدر الصوت من أجل تنبيه الأشخاص، وتستخدم الأجراس بكثرة في المدارس والكنائس ووصل استخدامها إلى البيوت ووضعها على باب المنزل وعند قدوم الزائر أو الضيف فإنه يقوم بالضرب على الجرس لإشعار المُضيف بقدوم الضيف، ورؤية الجرس في المنام له معاني مختلفة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية جرس الاذان أو جرس الكنيسة أو جرس الباب في المنام

ما قيل في خير رؤية جرس الأذان أو جرس الكنيسة أو جرس الباب في المنام

تدل رؤية الجرس في المنام على رجل يرسله الحاكم أو الرئيس ليؤذن في الناس ويجمعهم على الصلاة ويحثهم على أداء الطاعات والصلاة، رؤية الجرس الموجود في عنق الحيوانات كالبقر او الغنم وغيرها فإن رؤيته تدل على ان الرائي محباً لأداء الخير ويبادر بالأعمال الصالحة.

رؤية الجرس في المنام تدل رؤيته على السنن والأعمال الصالحة التي كان يتسم بها الأوائل، وقد تدل رؤية الجرس على الكتب المنسوخة والتي تحمل العلم والتراث القديم والمنقول من بلدٍ لآخر، كذلك تحمل رؤية الجرس على النداء لأداء الفرائض كالصلوات.





من سمع في المنام صوت جرس الكنيسة أو رأى جرس الكنيسة فإن رؤيته تدل على رجل حكيم وذو علم ومكانة بين الناس يصلح ما بين الناس ويسعى لنبذ الخلافات والنزاعات التي تنشأ بين الناس، كما يدل جرس الكنيسة على عالم أو أشخاص ذو علم وأصحاب مشورة ورأي يطلبهم الناس في المشورة وطلب الرأي منهم، كذلك يحمل جرس الكنيسة دلالة على الحرب والمنازعات بين الجيوش، كما تحمل رؤيته دلالة على الصلاة وإقامة الفرائض والطاعات الطيبة.

من سمع صوت الأجراس في منامه فإنها تشير إلى قدوم القوافل والرحالة من بلدٍ لآخر من جهة إلى جهة أخرى ويحملون معهم الخير والزرق الكثير، ومن سمع صوت الجرس في الرؤيا فإنها دليل على الخيرات والأرزاق الكثيرة التي تصل للرائي.

من رأى في المنام شخصاً يدق جرس الباب فإن رؤيته تدل على سماع أخبار أو رسائل تحذيرية ولكن يجب على الرائي التأكد من هذه المعلومات والأخبار التي ترده، وأما من رأى في المنام أنه يقرع جرس بالباب فإنه رؤيته توحي على صحوة الرائي وتغير أحوال الرائي وزيادة نشاطه في أداء أعماله.

ما قيل في شر رؤية جرس الأذان أو جرس الكنيسة أو جرس الباب في المنام

تدل رؤية الأجراس في المنام على التأهب والاستعداد وتجميع الجيوش وتجهيز المعدات لملاقاة الاعداء وضرب رقابهم، كما تدل رؤية الأجراس على الجدالات والخصومات التي تنشأ بين الرائي وبين الأشخاص القريبين منه ومن يحيط به.

من رأى في منامه أن رجلاً يحمل جرساً يضرب به ويسير به بين الناس فإنه منافق ويتصف بالكذب وسوء الحال ويكون ظاهره يختلف عما يبطنه من أفكار وحقد وضغينة على الناس، وهو رجل لا خير فيه، وأما من رأى أنه يضرب الجرس فإن رؤيته تدل على نفاق الرائي وكذبه وموالاته للكفار.

من رأى في المنام أنه يضرب الجرس في المسجد ويسمع صوته فإنه رؤيته تدل على محبة وموالاة الرائي للكفار وربما دلت على ميل الرائي لاتباع مذاهب الكافرين، كذلك قد يشير دق الجرس على مصاحبة شخص منافق وكذاب.
من رأى في المنام أن شخصاً يدق على جرس بيته فإن عرفه الرائي فإنها دلالة على شخص منافق وكذاب يتعرف على الرائي ويبادله الحديث وينقل له الأخبار الكاذبة عن الناس. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

church كنيسة

تفسير حلم رؤية الكنيسة في المنام

Knock the door باب

تفسير حلم رؤية دق الباب في المنام