تفسير حلم رؤية مسيحي أو المسيحيين في المنام



المسيحيون او المسيحي هم أتباع الديانة المسيحية، وهي إحدى الديانات السماوية التي أنزلها الله تعالى المسيح عيسى ابن مريم، ورؤية المسيحي في المنام تحمل دلالات بالقوة والنصر والهداية إذا أسلم او تحصن بدين الإسلام، والعكس إذا رأى الرائي اعتناقه للمسيحية في المنام ولها دلالات على تقصير الرائي وبعده عن الإسلام الحقيقي.

تفسير حلم رؤية مسيحي أو المسيحيين في المنام

ما ذكر في خير رؤية مسيحي أو المسيحيين في المنام

رؤية الشيخ المسيحي أو رؤية رجل الدين المسيحي في المنام تدل على عدو للرائي ولكنه يؤمن شره ولا يقدر على إيذاء الرائي، وأما رؤية الشاب المسيحي فدلالته على النصرة وقوة للرائي.

من رأى في المنام رجلاً مسيحياً فإن رؤيته تدل على ظفر الرائي بخصمه، وأما من رأى رجلاً مسيحياً قد اعتنق الإسلام فإن رؤيته تدل على إسلامه بشكل سريع أو تدل رؤيته على موته وقرب دنو أجله، ومن رأى مسيحياً قد دخل الحرم فإنه يسلم ويؤمن.





أما من رأى في المنام أنه يجالس المسيحين ويصاحبهم ويسير معهم فإن الرؤية ترمز إلى طبيعة تعامل الرائي مع المسيحيين وحبه لهم وميله للتعامل معه والانخراط في بيئتهم، ومن رأى في منامه أنه إنسان مسيحي فإن رؤيته ترمز إلى أن الرائي يرث خالته أو خاله إن كان الرائي مخلصاً وذو دين.

من رأى مسيحياً وكان في وقت الحرب أو الصراع فإنه ينتصر على عدوه ويقهر خصومه، ومن رأى أن مسيحياً يفعل شيئاً أو عملاً لا يجوز له في الإسلام كأن يصعد منبراً مثلاً فإن الرؤية توحي بولاية شخص ضعيف أو ولاية شخص لا دين له لمنصب رفيع ومرموق ويتحكم بأحوال العامة ويؤثر عليهم بقراراته الخاطئة والزائفة.

من رأى مسيحياً يرتدي زنادًا ويؤدي شعائر المسلمين كأن يصلي صلاة المسلمين مثلاً فإن الرؤية ترمز إلى الذرية الصالحة والطيبة التي يرزق بها الرائي، ومن رأى مسيحياً يصلي صلاة المسلمين فإنها دلالة على توبة الرائي من الذنوب والمعاصي التي يقع بها.

ما ذكر في شر رية مسيحي أو المسيحيين في المنام

من رأى في المنام أنه قد تحول لنصراني وأصبح يؤدي عبادة النصارى ويتقلد تقاليدهم فإن الرؤية تدل على كفر الرائي ووصفه لله تعالى بالصفات التي تنزه عنها الله عز وجل، ومن رأى تحوله لمسيحي فدلالتها على توغل الرائي بالبدع والضلالات التي تبعده عن الدين الإسلام.

من رأى في منامه انه قد تحول عن دين الإسلام وأصبح مسيحياً فإن كان الرائي فاسداً فإن رؤيته تدل على كفره بنعم الله وكفره بما أنزل الله تعالى في تعاليم الإسلام من عبادات وطاعات واعمال صالحة.

من رأى أنه مسيحي ورأى طعاماً ولكنه لا يأكل منه فإن ذلك يوحي بدلالات سيئة على الرائي وأنه شخص يقترف الفواحش والكبائر ويقع فيما حرمه الله تعالى على المسلمين كالزنا وأكل الربا. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية مرأة مسيحية في بيته في المنام

تفسير حلم رؤية مرأة مسيحية في بيته في المنام

تفسير حلم رؤية حمد الله أو قول الحمد لله في المنام

تفسير حلم رؤية حمد الله أو قول الحمد لله في المنام