تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام

تعرف السماء بلونها الأزرق السماوي الجميل والذي يبث السكينة والطمأنينة في النفس وقد يرى الإنسان السماء بلونها الطبيعي في المنام، ولكن رؤية السماء بلون آخر أو تغير لون السماء في المنام من العلامات التي تحمل إشارات مختلفة يمكن أن تفسر على الحياة الواقعية لعامة الناس، وهذا ما سنتناول طرحه في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام

ما قيل في خير رؤية تغير لون السماء في المنام

رؤية السماء الزرقاء في المنام تدل على القوة والإرادة العالية والهمة المرتفعة والطموحات الكبيرة التي يسعى الرائي لتحقيقها والوصول إليها، كما تعبر رؤيتها بالخير والسعادة التي ستأتي على الرائي.

من رأى في المنام أن لون السماء قد تغير للون الأخضر فإن ذلك يشير إلى كثرة الخير الذي يخرج من الأرض وكثرة المحصول في ذلك العام وكثرة الخير والرزق الذي يعود على الناس.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أن لون السماء طبيعي وأرزق فإن ذلك يشير إلى الحظ والسعادة الزوجية، أما في حال رأت المرأة المتزوجة السماء بلونها الأزرق فإن ذلك يشير إلى الحمل وولادة الأبناء الذكور.

من رأى في منامه أن السماء صافية وخالية من الغيوم والعواصف فإن ذلك يعبر على صفاء الذهن وحضور العقل ووضوح رؤية الرائي وصحة اتجاهه وقراراته التي يتخذها الرائي وتدل أيضاً الرؤية على تحقيق الأهداف.

ما قيل في شر رؤية تغير لون السماء في السماء

من رأى في منامه تغير لون السماء حتى أصبح لونها مصفراً أو رأى اصفراراً في السماء فإن ذلك يدل على كثرة الأمراض التي تصيب الناس في العام وربما دلت على الاوبئة التي تنتشر بين الناس، كما يدل اصفرار السماء على الجفاف وقلة الزرع والمحصول في العام.

أما من رأى في المنام أن السماء قد أصبحت من الحديد فإن ذلك يعبر على قلة الماء الذي ينزل على الناس من السماء وقلة المطر، ومن رأى في منامه ان لون السماء قد تغير للون الوردي فإن ذلك ينذر بقرب موت الحاكم أو الرئيس أو موت الملك الذي يكون حاكماً للبلاد والآمر والناهي بها.

من رأى أن السماء قد أصبحت ذات لون أحمر وتغير لونها من الأزرق إلى الأحمر فإن ذلك يعبر بكثرة الموت الذي ينزل بالناس جراء انتشار وكثرة الحروب الذي يفتعلها البشر، كذلك يعبر لون احمرار السماء بغلاء الحياة وغلاء المعيشة.

من رأى في المنام تغير لون السماء للون الأسود او اللون رمادي داكن فإن ذلك يشير الإحباط وخيبات الأمل الذي تعصف بالرائي جراء فشله في السير قدماً نحو تحقيق أهدافه، كما تعبر عن الفشل الذريع الذي يلاحق الرائي وعدم توفيقه في إتمام أعماله أو مشاريع، كذلك تعبر رؤية تغير لون السماء للون الأسود إلى القلق والخوف المستمر من الواقع الصعب والمرير الذي يعيشه الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Meteor شهاب

تفسير حلم رؤية الشهب او الشهاب في السماء في المنام

تفسير حلم رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام

تفسير حلم رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام