تفسير حلم رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام



كثيرٌ من الأشخاص لا يعطون الأحلام أي اهتمام ولا يبالي بما تحمله الأحلام من دلالات قد تنعكس على الحياة الواقعية التي يحياها الرائي، وغالباً الكثير من الأشخاص يرون تغير في شكلهم أو شخصيتهم في المنام وتغير في أعضائهم أو تبدلها أو تغير لون الجسم عامةً، وفي هذا الموضوع سنفسر رؤية تغير الشكل و الشخصية في المنام.

تفسير حلم رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام

ما ذكر في خير رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام

من رأى في المنام أنه أصبح رجلاً طاعناً في السن وكهلاً فإن الرؤية ترمز إلى صلاح أحوال الرائي في الدنيا وحسن إيمانه، وأيضاً إذا رأت المرأة في المنام أنها قد تحولت إلى امرأة عجوز كبيرة في السن فإن رؤيتها تدل على صلاح دينها.

أما إذا كان الرائي شيخاً أو رجلاً كبيراً ورأى في المنام أن شخصيته قد أصبحت شخصية شاب قوي ومتنعم بالصحة فدلالة رؤيته على الشفاء من الأمراض إن كان الرائي مريضاً، وإن كان الرائي فقيراً فإن رؤيته تدل على استغنائه وتحسن أحواله، وأمما من رأى في المنام أن طوله في المنام أصبح أطول من الواقع فإن الرؤية توحي بطول العمر.





من رأى في المنام أن شكله قد تغير إلى أسد أو حيوان آكل للحلوم فإن الرؤية تشير إلى قوة الرائي وتسلطه على غيره من الأشخاص بسبب ماله او لاتساع نفوذه وسلطته، ومن رأى في المنام أن لجسمه ريش أو رأى جناح يخرج من جسمه فدلالته على رئاسة ومنصب يصيبه الرائي، ومن رأى أن شكله تغير لطير فدلالته على كثرة استغفار الرائي وتوبته من الذنوب.

من رأت في منامها أن شكلها أصبح يشبه الرجال وأن تصرفاته تشبه تصرفات الرجال في المنام فدلالته على الخير والعز والمكانة الرفيعة التي تصيبها صاحبة الرؤية، وربما تدل الرؤية على عودة شخص غائب أو مسافر، وأما إذا رأت المرأة الحامل أنها رجل فإنها تلد ولداً.

من رأى في منامه أن لون بشرته تغيرت أصبحت مثلاً سوداء اللون فإنها ترمز إلى كثرة الخير والمال الذي يصيبه ويجمعه الرائي، ومن رأى أن لون جلده تغير للون الأسود وكان يرتدي الملابس السوداء فإنها تولد للرائي بنت.

من رأى تغير شكله ولونه إلى اللون الأحمر فإنها إشارة للمكانة الرفيعة والمنصب المرتفع الذي يناله الرائي ويكون وجيهاً وصاحب مكانة بين الناس، ومن رأى في الحلم أن رأسه قد تغير وازداد حجمه عن الحجم المألوف فدلالته على الشرف وزيادة العز الذي يناله الرائي.

ما ذكر في شر رؤية تغير شكلي أو شخصيتي في المنام

من رأى في المنام أن شخصيته قد تحولت إلى طفل صغير في السن أو صبي فإن الرؤية تشير إلى تصرفات الرائي اللامسئولة والتي يقوم بها ويؤديها الرائي والتي تنعكس عليه على الرائي وتظهره صغير ولا يتحمل مسئولية في الحياة، أما من رأى أنه قد تغير لطفل رضيع أو حديث الولادة فإن رؤيته تدل على ضعف الرائي واعتماده على الآخرين في أداء أعماله.

من رأى أنه قد اصبح قصيراً وأقصر مما هو على الواقع فإن رؤيته تشير إلى نقص في حياة الرائي وقد تدل على فقدان الرائي لعمله أو تعرضه لإهانة تتسبب بالتقليل من مكانته وشأنه في الحياة، ومن رأى تغير في شكله ورأى نقص في أعضاء جسده أو في جسمه عامةً فإنها دلالة على إدبار الدنيا عن الرائي والنقص في أحوال الدنيا.

من رأى أنه قد تحول لغصن شجرة طري فقد تدل الرؤيا على الموت ودِنو الأجل، ومن رأى في المنام أنه قد شكله أصبح كشكل امرأة وأصبحت أعضاء جسمه كأعضاء النساء فإن الرؤية ترمز إلى الحقارة والذل. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام

تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام

تفسير حلم رؤية التكلم بلغة اجنبية في المنام

تفسير حلم رؤية التكلم بلغة اجنبية في المنام