تفسير حلم رؤية مغارة أو دخولها في المنام لابن سيرين



المغارة هي تجويف طبيعي يكون في سطح الأرض أو هي تجويف يكون بين الصخور يسمح هذا التجويف لعبور إنسان من خلاله، ورؤية المغارة أو دخولها في المنام لها تفسيرات سيئة خاصة إذا كانت المغارة مظلمة، وفي هذه السطور سنتعرف على تفسير رؤية المغارة ومعنى رؤية دخولها في المنام.

تفسير حلم رؤية مغارة أو دخولها في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية مغارة أو دخولها في المنام

من رأى في المنام وجود مغارة ويوشك أن يدخل بها فإن الرائي مقبل على دخول أمر صعب أو أمر شديد، فإن خرج منها فدلالتها على السلامة والخروج من الهموم، ومن رأى أنه دخل وخرج من المغارة دلت الرؤية على مرض الرائي مرضاً صعباً وشديداً ولكنه سينجو منه.





من رأى في منامه أنه يدخل مغارة أو كهف في جبل وكان مضيئاً ويشع نوره فإن الرائي يصيب علماً ورشداً في حاله وفي دينه، ومن رأى أن الجبل قد استقبله ودخل المغارة فإن الرائي يفكر في السفر أو الانتقال، وقد تدل الرؤيا على استقبال رجل شديد ومنيع للرائي في مكانه.

كذلك تدل رؤية الكهف على الأسرار التي يسترها الإنسان خاصة إن رأى في المنام كهفاً أو مغارة وسعى لسترها وإغلاق بوابته، ومن رأى في المنام أن آوى إلى مغارة أو كهف فإنه يأوي إلى رجل شديد وذو مكانة ورفعة بين قومه.

لقد ذكر الإمام النابلسي وذكر ان دخول المغارة تدل على شخص يعيش الرائي في كنفه أو يدل على شخص يأوي الإنسان إليه من زوج أو سيد أو شخص مسئول

ما جاء في شر رؤية مغارة أو دخولها في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية المغارة ودخولها في المنام وقال أن من رأى في المنام أنه دخل مغارة مظلمة وأقام بها وهي على حالها هذا من الظلمة وانعدام وجود للنور فإن رؤيته تدل على موت الرائي، ومن رأى أنه في داخل كهف أو مغارة مظلمة فإنها إشارة إلى انقطاع خبر الرائي وموته، وأما من رأى أنه قد دخل مغار ثم يخرج منها فإن الرائي مقبل على أمرٍ صعب يخوض فيه وينجو منه.

من رأى مغارة في جبل عظيم فإن ذلك يدل على المكر والخديعة فإن دخلها الرائي فهي تدل على مكر الرائي وخِداعه لرجل عظيم وذو مكانة رفيعة والطعن فيه.

من رأى في المنام أن قد رأى مغارة وخبأ فيها شيئاً يملكه او يخصه فإن الملك او الحاكم يأخذ شيئاً من الرائي ويحرم من استخدامه، ومن رأى مغارة ودخلها في منامه فإن الرائي يدخل السجن وتحبس عنه حريته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية دخول النار أو جهنم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية دخول النار أو جهنم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شجرة الكرز في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شجرة الكرز في المنام لابن سيرين