تفسير حلم رؤية بول القطة أو خرمشة في المنام



القطط من السنوريات الصغيرة التي يستأنس الإنسان تربيتها في المنازل، وتعتبر القطط من الحيوانات الغير مؤذية والتي لا تسبب ضرر أو أذى للإنسان، ورؤية القطط في عالم الأحلام تحمل تفاسير متعددة وكثيرة سنذكرها في هذه السطور القليلة.

تفسير حلم رؤية بول القطة أو خرمشة في المنام

ما ذكر في خير رؤية بول القطة أو خرمشة في المنام

من رأى في المنام اقتراب قطة هزيلة وضعيفة منه فإن استطاع الرائي إبعادها وطردها من جانبه فإنها إشارة على قدرة الرائي على تجاوز كافة الصعوبات والمعيقات في الحياة، ورؤية القطط الهادئة الساكنة في المنام تدل على سنة او حياة الرائي التي تملؤها الراحة والسكون والطمأنينة.

ما ذكر في شر رؤية بول القطة أو خرمشة في المنام

بشكل عام فإن رؤية القطط لا تحمل دلالات طيبة أو إيجابية فيما يخص الحياة الفردية والاجتماعية للرائي، وإذا كانت القطة متوحشة وكثيرة الحركة فإنها تدل على تعب ونكد وهمٌ يعانيه الرائي في حعامة ذاك.





من رأى في المنام أن قطة قد استطاعت أن تخرمشه أو تخدشه فإن عدو الرائي يتمكن من اقتناص فرصة أو اقتناص صفقة من الرائي، وربما كانت دلالة الرؤيا على شخص يؤذي الرائي ويحلق به الأذى، وتدل خرمشة القطة على إصابة الرائي بأمراض وضعف جسدي.

رؤية قطة في المنام ترمز إلى سوء الحظ وسوء عاقبة الأمور خاصة إن لم يستطع الرائي قتل القطة والتخلص منها في المنام، وأما خرمشة القطة أو هجومها على الرائي في الحلم فهي تشير إلى وجود اشخاص سيئين وأعداء حاقدين يسعّون جاهدين لتشويه صورة وسمعة الرائي بين الناس.

من رأى في منامه قطة نحيفة وضعيفة وجائعة وتملؤها القذارة وكانت تقترب باستمرار من الرائي فإن رؤيتها تدل على أخبار سيئة ومشينة عن رجل غائب او مسافر.

من رأت في منامها أنها تحمل قطة وتسير بها وتصحبها معها في كل مكان تذهب إليه فإن الرائية تقع في خيانة مع الآخرين ولا تحفظ معهم عهدٌ أو وعدٌ، وقد تدل الرؤية على ظهور أثر الخيانة على الرائية.

من كان تاجراً أو صاحب بضاعة ورأى قطة تحوم حوله فإنها إشارة على ضرورة الانتباه للعمل وتسخير كافة الطاقات والظروف للنهوض بالعمل وتحسينه بسبب وجود منافسين وخصوم في العمل يسعون بأي شكل لتدمير الرائي وتخريب أعماله وإفساد تجارته.

من رأى في المنام أنه يسمع صوت مواء القطة أو يسمع صراخ القطة فإن رؤيته تدل على مقابلة إنسان خائن أو صديق لئيم يحب نفسه ويُقدم مصلحته على مصلحة غيره، ومن رأى أن قطةً تهاجمه او تخدشه فإنها تشير إلى وجود نساء سيئات السلوك والطباع وتسعى لإلحاق الأذى والضرر بالرائي.

رؤية قطة نظيفة او جميلة المظهر فهي تشير إلى مواجهة الرائي لمشاكل أو مواقف تظهر سهلة وغير مؤذية ولكن في مضمونها وجوهرها سوف تسبب بالحزن والأذى وخسارة الأموال للرائي.

إذا رأت الفتاة العازبة وجود قطة في منامها فإنها دلالة على قيام علاقة أو صداقة بين الرائية بين شخص لئيم ومكار وخائن، وأما إن كانت الرائية متزوجة فإن رؤية القطة تذر بالمشاكل والخلافات الزوجية.

من رأى في المنام انه يمسك او يحتجز قطة بين ذراعيه فإن الرؤية تدل على استشارة الرائي في أعمال باطلة وغير مشرفة وعلى الرائي ان يفكر جيداً وبعمق قبل اتخاذ قراراته للمضي في هذه الأعمال. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين