تفسير حلم رؤية حمل السكين والساطور في المنام

مقدمة للموضوع

السكين او الساطور هي من الادوات التي يكون محلها المطبخ حيث تستخدم لاغراض الطبخ وتقطيع الخضار واللحوم والاشياء الاخرى ، لكن هناك من وجد في هذه الادوات استخدامات اخرى تكون خطيرة وقاتلة من خلال استخدامها للفتك بالكائنات الاخرى او الانسان ، سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير حلم رؤية حمل السكين او الساطور في المنام كما ذكر شيخ المفسرين ابن سيرين والمفسر النابلسي رحمهم الله .

تفسير حلم رؤية حمل السكين والساطور في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية حمل السكين والساطور في المنام

تشير رؤية السكين في الحلم الى الخادم الذي يعمل لمنفعة اهل المنزل كمثل صاحبه ، ورؤية السكين في الحلم تشير الى الولد الذكر ، وحدة السكين تشير الى نفاذ امر ذلك الخادم ، والى الشاهد العدل ، ومن رأى في يده سكينا في الحلم فسوف يحصل على مائتي درهم وهو النصاب ، ومن رأى انه قد اعطي سكينا في الحلم ولا سلاح غيره معه فسوف ينال الرزق والخير ، ومن رأى سكينا في الحلم فسوف يظفر بالقوة بواسطة احد الخدم ، ومن كان في محاكمة وبيدة سكين في الحلم فسيثبت له برهان وحجة وسينتصر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأت ان معها سكينا في الحلم او قد اعطت سكينا لاحدى النساء اشار ذلك الى حبها للمشاهير من الرجال ، والسكين تشير الى الحجة ، وسكين الاقلام يشير الى الكاتب ، وسكين الذبح تشير الى الجزار ، وسكين الجندي تشير الى الخدمة والقوة ، ومن ذبح بالسكين ذبيحة في الحلم فسوف ينال ما ذبحت السكين من حيوان او طير ، ومن ادخل خنجرا او سكينا في نصابه في الحلم فسوف يتزوج امرأة ، ومن حصل في الحلم على سكينا فسوف يتزوج ان كان اعزبا ، وستلد زوجته ولدا سليما ان كانت حامنلا .

وقال في شر حلم رؤيا حمل السكين والساطور في المنام

من رأى انه قد ابتلع سكينا فسوف يأكل من مال ولده ، ومن رأى في الحلم انه قد ذبح يديه بالسكين فسوف يرى شيئا يتعجب منه . والله اعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية حمل السكين بيدي أو طعن شخص في المنام

تفسير حلم رؤية حمل السكين بيدي أو طعن شخص في المنام

تفسير حلم رؤية حمل سكين بيدي أو سكاكين أمامي في المنام

تفسير حلم رؤية امساك سكين بيدي أو سكاكين أمامي في المنام