تفسير حلم رؤية مدفع أو اطلاق قذائف المدفع في المنام



تعد المدافع من  أدوات الحروب التي استخدمت على مر العصور، وقد استخدمتها الجيوش المختلفة في الحروب، وتعتمد آلية عمل المدفع دفع القذائف المتفجرة او المعدنية وإيصالها لأبعد مسافة ممكنة مخلفةً دماراً وضرراً كبيراً بالجهة المقابلة أو التي تسقط بها القذيفة، واختلفت المدافع من حيث عيارها وقطرها ومعدل إطلاق القذائف وسهولة نقلها وحركتها.

تفسير حلم رؤية مدفع واطلاق قذائف المدفع في المنام

في هذا الموضوع سنتطرق للحديث عن تفسير رؤية المدفع حسب ما ذكره معبرو الرؤيا المعاصرين.

ما ورد في خير رؤية مدفع واطلاق قذائف المدفع في المنام

من رأت في منامها مدفعاً أو سمعت صوت مدفع فإن ذلك يشير إلى زواجها من جندي يدافع عنها ويدفع عنها كل سوء وضرر قد يلحق بها من غيرها.





من رأى في المنام أن يقوم بإطلاق قذائف المدفع على حصن أو على مدينة أهلها غير مسلمين وبقصد فتحها ونشر الإسلام فإن ذلك يشير إلى دعوة الرائي لأشخاص آخرين إلى الخير ومحاولة إصلاح أحوالهم.

من رأت في منامها بوجود قذيفة مدفع فإن ذلك يشير إلى أن صاحب الرؤيا سوف تجذب جندي لكنفها وغالباً يكون بينها ارتباط وزواج، وأما في حال رأى الرجل أو الشاب بوجود قذيفة مدفع فإن ذلك يشير إلى أنه سيتم استدعاء الرائي للدفاع عن وطنه وبلده ضد الأخطار الخارجية.

ما ورد في شر رؤية مدفع واطلاق قذائف المدفع في المنام

من رأى في منامه وجود مدفع فإن ذلك يدلل على الخطر الذي يحيط بصاحب الرؤيا سواء كان هذا الخطر يقتصر على بيته أو على البلد الذي يعيش به، كما يدل المدفع على ضياع جيل الشباب بسبب الحروب والمعارك التي قد تعصف بالدولة، كذلك تؤول رؤية المدفع بالهم والضيق والأحزان.

اما من رأى قذيفة المدفع فإن ذلك يشير إلى الكلام الذي يصدر عن الرائي في قذفه للأشخاص الآخرين والتهتك على أعراضهم وأعراض ذوييهم, كذلك تؤول رؤية قذيفة المدفع على وجود خصوم وأعداء يتآمرون ليل نهار من أجل إلحاق الضرر والأذى بصاحب الرؤيا.

من رأى قصف المدافع فإن ذلك يشير إلى الشائعات التي يتم إطلاقها على إنسان عادل وشريف وذو مكانة ومنصب بين الناس، كما يدل القصف على غلاء المعيشة.

من رأى أنه يقوم بقصف مدينة او بلدة مسلمة مستعيناً بالمدفع فإن الرؤية تشير إلى الكلام الذي يصدر عن الرائي والذي يكون فيه  ضرر وأذى وإنقاص من الإسلام, وربما دلّ  على الضرر الذي يلحق باهل المدينة أو المدينة من الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم اطلاق الرصاص على شخص أو في الهواء في المنام

تفسير رؤية حلم اطلاق الرصاص على شخص أو في الهواء في المنام

تفسير حلم رؤية صاروخ في المنام

تفسير حلم رؤية صاروخ في المنام