تفسير حلم رؤية شراء الخضار أو اكلها في المنام



الخضروات هي الثمار التي تنضج على الأشجار، وتختلف أنواع الخضروات التي توجد بين أيدينا، ويستخدم الإنسان الخضار في طهي الطعام، وتوجد أنواع من الخضار يمكن للإنسان أن يأكلها بدون طهي، ورؤية الخضار في المنام وشراءها يدل على خير وبركة للرائي إن كانت ناضجة وذات هيئة طيبة، وفي هذا الموضوع سنتعرف على المعاني التي تدل عليها رؤية الخضار وشراءها في المنام.

تفسير حلم رؤية شراء الخضار أو اكلها في المنام

ما جاء في خير رؤية شراء الخضار او أكلها في المنام

رؤية الخضار والثمار الطيبة في المنام من الأحلام التي ترمز إلى الخير البركة والسعادة التي يعيش بها ويتنعم في نعيمها الرائي في حياته، وهي تدل على الربح من التجارة والأعمال في المستقبل.

من رأى في المنام أنه ذاهب إلى سوق الخضار لشراء الخضار الطازجة فإنها تشير إلى سعي الرائي إلى إحداث تغير في حياته إلى الأفضل واتباع طريق يساعد الرائي في تنمية مهارات وتنمية قدراته الشخصية في عمله، وتنمية علاقاته الاجتماعية.





من رأى في منامه أنه يشتري الخضروات الناضجة والكاملة النضوج فإنها تدل على تجاوز المتاعب والهموم التي تصادف الرائي في حياته، وكذلك تدل رؤية أكل الخضار الناضجة على الشفاء من الأمراض.

من رأى شراء الخيار وأكله في المنام فإن كانت زوجة الرائي حامل فإنها تضع بنتاً، ومن رأى أنه يشتري القرع أو اليقطين فإن رؤيتها تدل على رجل نافع وطيب ينفع الناس بعلمه ويساعدهم بماله ويساندهم في حياتهم.

من كان مريضاً ورأى أنه يشتري اليقطين ويأكله في الحلم فإن رؤيته تشير إلى شفاء الرائي من الأمراض وزوال التعب عن جسده، ومن رأى في المنام أنه يشتري الباذنجان في غير وقته فإن رؤيته تدل على رزق يناله الرائي، وكذلك رؤية الخشاش وشرائه في المنام يدل على رزق وفير ونافع، ومن رأى في المنام أنه يأكل الخضار الناضجة فإنها توحي بالحظ الطيب الذي يلازم الرائي.

ما جاء في شر رؤية شراء الخضار أو أكلها في المنام

من رأى في المنام شراء الخضروات الغير ناضجة أو التي لم اصابها الفساد أو الذابلة فإن رؤيتها تشير إلى صعاب ومشاكل ومتاعب يواجهها الرائي سواء في عمله أو في بيته أو علاقاته الاجتماعية، وأما من رأى في منامه أنه يتجول في سوق الخضار فهو يدل على التعب والضنك وسوء الحياة ضيق العيشة للرائي.

من رأى أنه يشتري الكرنب فإنها تدل على فضاضة الرائي وغلظته سوء تعامله مع الناس، ومن رأى في المنام أنه يشتري الخيار والثوم فإنهما رمز للهم والتعب والحزن ويدل شراء الثوم على الثناء والكلام القبيح بحق الرائي، وأما رؤية شراء البصل فهي تدل على السوء والكره لما فيه من رائحة كريهة، ومن رأى في المنام أنه يشتري الجزر فإنه يرمز إلى الحزن والضيق وسوء الحال.

من رأت في المنام أنه تطبخ الخضروات وتُعدها لتناولها مع الطعام فإنها تعبر عن فقدان الرائية لمن تحبه من الرجال وترغب به زوجاً لها، وإن كان الرائية خاطبة فإنها تترك خطيبها وتتزوج برجل أفضل منه وذو مالٍ وخير ولكن ارتباطها به ليس يكون موفق. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية سلطة الخضار وتناولها في المنام

تفسير حلم رؤية سلطة الخضار وتناولها في المنام