تفسير حلم رؤية اخ يضرب اخته في المنام



الضرب هو أسلوب عنيف ومنبوذ في العديد من الأوساط خاصة ضرب الفتاة أو ضرب السيدات، ويستخدم الضرب لتعنيف الشخص بسبب ارتكابه لأمر خاطئ أو سلوك حاد عن الصواب به، ورؤية الضرب في المنام له معنى في التفسير على غير ما يحتمل من التعنيف وإلحاق الأذى بالمضروب وسنذكر هذه المعاني في السطور التالية.

حلم رؤية الضرب باليد أو بالعصا في المنام

ما ذكر في خير رؤية أخ يضرب أخته في المنام

الضرب في الحلم أو في الرؤيا دلالته عكس فعل الضرب من التعنيف أو إلحاق الأذى بالمضروب، فيدل الضرب على خير وإحسان ومنفعة يصيبها المضروب من الضارب إذا كان الضرب باستخدام العصا أو الضرب اليد، فمن رأى أنه يضرب أخته فإنها تحصل على نفعة أو رزق من أخيها، والعكس إذا رأى الرائي أن اخته تضربه فإنه ينال منفعة منها.





من رأى في المنام أنه يصفع أخته على وجهها فإن الرائي ينفع أخته ويُسَخِر لها عملاً أو وظيفة، وأما من رأى أنه يضرب أخته على يدها اليمنى فإنه يقرضها مالاً تحتاجه، وأما من رأى أنه يضرب أخته على كافة أعضاء جسمها فإن الرؤية تشير إلى إعطائها المال، ومن رأى أنه يركل أخته بقدمه فإنه ينهاها عن أعمال سيئة وباطلة.

من رأت في المنام أن أخيها يضربها على وجهها فإنها رمز على مدى الحب والترابط الأسري والمودة التي توجد بين الأخ وأخته، وأما من رأى في المنام أنه يصفع طفلاً على وجهه فهو دلالة على خير يصيب الرائي.

إذا رأت الفتاة العازبة أن شخصاً يضربها مستعيناً بيده فإنها تتزوج منه، ومن شعرت بألم مبرح أو وجع من آثار الضرب فإن ذلك يدل على قرب زواج الرائية.

إذا رأت المرأة الحامل أن شخصاً غريباً غير زوجها يقوم بضربها فإن رؤيتها تدل على أنها تلد غلاماً، وأما من رأت أن زوجها يضربها فإنها تضع وتلد أنثى.

من رأى في المنام انه يضرب زوجته فهو دلالة على الود والمحبة ودلالة على حسن العشرة والحياة الطيبة التي يعيشها الرائي مع زوجته، وقد تدل الرؤية على الحمل بعد فترة طويلة من الانتظار.

من رأى في المنام أنه يضرب ابنته العزباء فإن رؤيته تدل على سعي الرائي وإلحاحه لتزويج ابنته، أو تدل الرؤية على تقدم عريس لخطبتها، وأما إن البنت متزوجة فإن الرؤية تنذر بالخلافات والمشاكل التي تنشأ بين البنت وزوجها ولكن سرعان ما تحل وتمر بسلام.

ما ذكر في شر رؤية أخ يضرب أخته في المنام

من رأى في المنام أنه يضرب أخته بالسوط فهو يدل على الكلام الفاحش والبذيء، ومن رأى أنه يضرب أخته بالسيف فإنها رؤية سوء وتدل على الخلافات والنزاعات العائلية التي توجد بين أفراد العائلة الواحدة والتي تؤثر بطبيعة الحال على العلاقات الاجتماعية.

من رأى أنه يضرب أخته وسال منها الدم وسقط على الأرض من شدة وقوة الضرب فإن الرؤية توحي على خسارة الرائي لماله أو خسارة مال يرجع أثره على جميع أفراد العائلة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الأخ أو الأخت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الأخ أو الأخت في المنام لابن سيرين

حلم رؤية الضرب باليد أو بالعصا في المنام

تفسير حلم رؤية الضرب باليد أو بالعصا في المنام لابن سيرين