تفسير حلم رؤية اقتحام المنزل في المنام لابن سيرين



البيت في المنام يدل على جسم الرائي ويدل على زوجة الرائي، وكلما كان البيت في المنام سليماً وخالياً من العيوب أو الثقوب في جدرانه كانت دلالته طيبة وخير للرائي، وفي هذه السطور القليلة سنتحدث عن تفسير حلم رؤية اقتحام المنزل أو تخريب المنزل.

تفسير حلم رؤية اقتحام المنزل في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية اقتحام المنزل في المنام

من رأى في منامه محاولة شخص اقتحام منزله والدخول لداخله عنوة وبدون حق لدخول المنزل فإن الرؤية تدل على شيطان يحاول دخول بيت الرائي، كما تشير الرؤية على خلو البيت من ذكر الله تعالى وعدم التزام أهل البيت بأوامر الله واداء العبادات.

رؤية اقتحام المنزل في المنام تحمل إشارات وتحذيرات للرائي بضرورة الحذر من الأشخاص المحيطين به والذين يتربصون له السوء ويكيدون له المكائد، فمن رأى في أحداً يحاول اقتحام منزله فإن ذلك يعبر عن وجود أفراد يحيطون بالرائي ويحاولون انتهاك خصوصية الرائية ومعرفة الأسرار الخاصة بالرائي لفضحه وأذيته.





من رأى ان شخصاً قد دخل منزله ولكنه استطاع أن يطرده ويدفعه لخارج المنزل فإن الرائي قادر على مواجهة كافة المشكلات والمتغيرات التي تظهر أمامه، كما تدل الرؤية على قوة الرائي في رد وصد خصومه.

من رأى أنه قد دخل منزلاً جديداً فهو من الأحلام المبشرة والتي تشير إلى تجربة جديدة أو دخول الرائي في مرحلة جديدة في الحياة، وإن كان الرائي أعزباً فإن رؤيته تشير إلى الزواج، وربما كانت دلالة الرؤية على النجاح في المشاريع والأعمال الجديدة.

ما جاء في شر رؤية اقتحام المنزل في المنام

اقتحام البيت فجأة وبدون إنذار أو مؤشرات سابقة لاقتحام المنزل تدل على الاضطرابات والخلافات التي تظهر تدخل على الرائي بشكل فجائي والتي يكون لها آثار سلبية وضارة على حياة الرائي وربما يجد الرائي صعوبة في حلها.

من رأى أن إنساناً يعرفه ويسعى جاهداً لاقتحام باب بيته فإن نجح في اقتحام الباب واقتحام المنزل فهو يدل على مصاعب يعاني منها الرائي بسبب أشخاص آخرين مقربين منه.

اقتحام المنزل أو دخول المنزل بالقوة يدخل على أناس سيئين يحيطون بالرائي ويحاولون جاهدين التدخل في حياة الرائي والتأثير على حياته الشخصية.

من رأى في المنام اشخاصًا مجهولين قد اقتحموا منزله وعاثوا فيه خراب وفساد فإن رؤيته تشير إلى نجاح الأعداء في التغلب عليه والتمكن من السيطرة عليه، والتسبب له بمشاكل واضطرابات في مختلف النواحي سواء في عمله أو في علاقاته الاجتماعية.

من رأى في منامه أنه اقتحم منزلا مليئاً بالماء أو الوحل فإن رؤيته تدل على الهم والغم والمشاكل التي تصيب الرائي بقدر ما أصاب الرائي من بللٍ أو اتساخ بسبب الوحل أو الماء.

من رأى أنه يقتحم منزلاً معتماً ومظلما وحوله منازل مضيئة فإن رؤيته تشير إلى القرارات السريعة والخاطئة والتي تضع الرائي في مواقف صعبة سواء في عمله أو بين افراد أسرته.

من رأى في المنام أنه اقتحم منزلاً مظلماً وجلس فيه فإن كان الرائي مريضاً فإن رؤيته تشير إلى موت الرائي وهذا البيت سيكون قبره، وإن كان الرائي سليماً دلت رؤيته على مصائب وكربات عظيمة يعاني منها الرائي ويصعب عليه تجاوزها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية سطح المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية سطح المنزل في المنام