تفسير حلم رؤية تدليك الجسم أو التدليك مساج في المنام



تدليك الجسم في المنام له العديد من الدلالات والتفسيرات التي تختلف بحسب حالة الرائي في المنام وطريقة التدليك التي يتم اتباعها وما يواجهه من ألم أو ضيق أثناء التدليك، وكل هذه التفاصيل سنحاول ذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تدليك الجسم أو التدليك مساج في المنام

ما ذكر في خير رؤية تدليك الجسم أو التدليك مساج في المنام

من رأى في المنام أنه في صالة خاصة لتدليك الجسم وأن شخصاً يدلك جسمه فإن ذلك يشير إلى أوقات الإجازة والهدوء والنقاهة والتي تساعد الإنسان على الهدوء النفسي وإعادة النظر في مجريات الأحداث التي تدور من حوله سواء في العائلة أو في العمل وتساعده في التخلص من التوتر والقلق.

من رأى في منامه أنه يقوم بتدليك شخصاً ما يعرفه فإن ذلك يدل على محاولة الرائي لإقناع الشخص بموضوع ما أو اقناعه بوجه نظره بخصوص أمر أو عمل ما، ومن رأى في المنام أنه يتلقى تدليكاً فإن ذلك يشير إلى ضرورة تجاوز بعض الأمور والأحداث العالقة او المستعصية والتي تحتاج بعدها لنيل الراحة والاسترخاء.





من رأى أنه يدلك جسمه بدون آلام أو أوجاع أثناء التدليك فإن ذلك يعبر عن السلامة البدنية والصحة القوية التي يتمتع بها الرائي وخلو جسمه من الأمراض التي قد تؤثر عليه في حياته، وكذلك يشير التدليك إلى زوال الهموم والغموم من حياة الرائي.

من رأى في منامه صالون التدليك فإن ذلك يدلل على التخلص من المشاكل والصعوبات التي تظهر في حياة الرائي المهنية والعملية بوقت سريع وقريب، كما يعبر صالون التدليك على العيش حياة مزدهرة ومريحة وتملؤها السعادة.

ما ذكر في شر رؤية تدليك الجسم أو التدليك مساج في المنام

يحمل التدليك أو المساج في المنام على علامات ودلالات على النفاق والتسلق في سبيل تحقيق هدف ما او الوصول إلى طموح بدون سلوك المسار الصحيح له.

من رأى في منامه ان شخصاً يدلكه فإن ذلك يوحي بوجود ألام أو نقص لدى الرائي في حياته الواقعية وقد يكون هذا النقص والعجز على الصعيد النفسي أو الصعيد الجسدي، وربما دلت الرؤية على ضرورة الانتباه والرعاية بالناحية الجسدية بشكل أفضل.

من رأى ان شخصاً يدلك له جسمه وكانت الآلام حادة ومصاحبة للتدليك فإن ذلك يشير إلى وجود أمراض بدنية أو هموم ثقيلة أصابت الرائي ويصعب عليه نسيانها وتجاوزها.

من رأى في منامه ان شخصاً يدفعه إلى تدليك جسمه فإن ذلك يشير إلى الأوقات الصعبة والمستعصية التي يعيشها الرائي سواء بحياته العملية أو حياته العائلية. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شعر الساق أو شعر الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية شعر الساق أو شعر الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام