تفسير حلم رؤية القط الاسود في المنام لابن سيرين



تعد القطط من السنوريات ذات الحجم الصغير والتي لا تشكل خطراً على حياة الإنسان، والقطط من الحيوانات الثدية التي يستأنس الإنسان بتربيتها في المنازل، ورؤية القطط وتفسير رؤيتها في المنام يختلف بحسب لون وحجم القطة ومدى سكونها وهدوءها في الرؤيا أو مهاجمتها للرائي في المنام.

تفسير حلم رؤية القط الاسود في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط أو رؤية السنور في المنام يدل على الحساب، ويدل أيضاً على كتاب أعمال الإنسان نفسه وما يكتب فيه من حسنات وسيئات، ورؤية القط تدل على شخص متنمق ذو لسان وكلام يسلب العقول والقلوب.

رؤية القط الأسود والهادئ أو الساكن في المنام يرمز إلى حاجة الرائي للمضي قدماً في حياته وفي علاقاته ولكن يجب عليه الحذر والانتباه من الأشخاص الذين يتعامل معهم ويخالطهم سواء كانوا زملاءه في العمل أو أفراد أسرته.





قيل إن رؤية قدوم القط الأسود باتجاه الرائي والتقرب منه أو الجلوس بين يديه تدل على جلب الحظ الطيب والجيد والذي يُسعد الرائي، ولكن في حال كانت القطة تسير بالاتجاه المعاكس للرائي فإن ذلك يشير إلى سوء الحظ وذهاب الحظ الطيب والموفق للرائي.

من رأى في المنام أنه يقتل قطة سوداء اللون فإن رؤيتها تحمل دلالات طيبة وجيدة خاصة وإن القطط تعد رمزاً للتعب والضيق وسوء الحال.

من رأى في منامه وجود قط أسود ميت فإنها إشارة على خلاص الرائي من عدوٍ جبار ومكار، وتدل رؤية القط الميت على تخلص الرائي من مشاكل أو التخلص من شر إنسان يكيد بالرائي أو يحاول أن يصيبه بالأذى.

من رأى في المنام قطة بيضاء اللون فإن تشير إلى مشاكل أو أزمات تمر على الرائي ولكن ظاهرها يختلف عن باطنها وتكون هذه المشاكل سبباً رئيسياً لحزن وخسارة الرائي المادية.

من رأى أنه ينازع قطة سوداء واستطاع أن يبعدها عنه أو قتلها فإن الرؤية توحي بمشاكل كثيرة ومختلفة يصادفها الرائي في حياته ولكنه سينجح في تجاوزها والتخلص منها، وإن كان الرائي مريضاً فإنه سيشفى من مرضه ويزول عنه هَمه.

ما جاء في شر رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط في المنام يدل على البعد وانهدام العلاقات الاجتماعية والعلاقات الأسرية التي تبنى عليها الأسرة، وقد تشير رؤية القط إلى السرقة والخصام والتجسس على الآخرين واستراق السع، كذلك تدل رؤية القط الأسود على ابن الزنا أو الطفل اللقيط الذي يجهل نسبه ولا يعرفه والده.

قيل أيضًاً في رؤية القط على أنه خادم البيت أو لص من داخل البيت، وأما رؤية أنثى القطط تدل على امرأة فاسقة فاسدة صاحب أعمال خبيثة وكثيرة الخداع.

من رأى قطاً أسوداً فإنه يدل على سوء الحظ، وإذا كان القط في المنام يهاجم الرائي ويعضه أو يخدشه ويصيب جسمه فإنها تدل على الحظ السيء وتوقف الأعمال وتعذر الإنجاز والتقدم في الحياة.

من رأى في المنام قطة سوداء قد خدشته أو أصابته في جسده فإن الرائي يمرض مرضاً طويلاً ويلازمه مدة طويلة في حياته، وقيل إنه يمرض سَنة، وإذا كانت القطة وحشية أكثر في المنام كان ذلك أقوى في المرض والعلة التي تصيبه.

من رأى في منامه قطة وكانت تتسم بالهدوء والسكون فإنها تشير إلى سنة تملؤها الراحة وربما دلت على البطالة، وأما في حال كانت القطة كثيرة الحركة وتؤذي الرائي فإنها تدل على سنة تملؤها التعب والمشقة والأمراض.

من رأى ان قطاً أسوداً يهاجمه في المنام ولكن الرائي ينازعه ويبعده عنه فإن الرؤية ترمز إلى وجود أعداء في محيط الرائي يحاولون السيطرة على الرائي والاستيلاء على أمواله، ومن رأى في المنام أن قطاً أسود اللون يهاجمه في الطريق فإنه يرمز إلى عقبات تظهر في وجه الرائي. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية القطط في المنام - رأي القط الاسود في الحلم Cat Dream

تفسير رؤية القطط في المنام - رأي القط الاسود في الحلم Cat Dream

تفسير حلم رؤية القط والقطط ميته في الطريق في المنام

تفسير حلم رؤية القط والقطط ميته في الطريق في المنام