تفسير حلم رؤية طائر العقاب في المنام لابن سيرين



العقاب من الطيور الجارحة التي تتسم بقوتها ورشاقتها وطول أجنحتها التي تتيح لها الطيران بسرعة كبيرة لمطاردة الفرائس والتحليق في أعالي السماء، ورؤية العقاب في المنام من الاحلام التي يحب تفسيرها لما لها من معاني قوية ويستأنس في معرفتها.

تفسير حلم رؤية طائر العقاب في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية طائر العقاب في المنام

تدل رؤية طائر العقاب على رجل يتصف بالقوة والبطش الشديد ولا ترى الخوف في عينيه ولا يتردد في أداء أعماله، وهو رجل صعب المراس ولا يبدي ثقته بأي شخص يحيط به سواء كان قريب له أو صديق مقرب منه.

من رأى في منامه أنه قد أصاب عقاباً ويطيعه في الحلم فإن الرائي يخالط ملك أو حاكم أو مسئول ذو بطش وقوة، وأما من رأى في المنام فرخ العقاب فإنه يولد للرائي يولد يتصب بصفات الشجاعة والإقدام الكرم ويخالط كبار القوم من السلاطين والحاكم.





من رأى في المنام أنه يأكل من لحم العقاب فدلالته عل حرص الرائي على مصالحه وعلى ماله، أمام من رأى عقاباً بعيداً فإنه سلطان يناله نصيب قليل من المديح وقلة الكلام عنه بين الناس.

من رأى أن العقاب يقف على غصن شجرة فإن الرائي يناله خيراً وبركة وسعادة من رؤيته، وأما من رأى أن العقاب يحلق في عنان السماء ويطير باستواء فإن ذلك يبشر الرائي بظفره بأعدائه وتمكنه من رقابهم.

من رأى في منامه أن العقاب يقف على صخرة أو في مكان مرتفع فإن رؤيته تدل على خير ونجاح الأعمال خاصة إن كان الرائي عازم على بداية مشروع أو عمل جديد، وأما إن كان الرائي مقبلاً على السفر أو مقبلاً على أداء عمل ويجهل عواقبه فهو دليل سيء وضرر للرائي.

إذا كان الرائي ذو حاجة وفقير ورأى أنه ركب على ظهر العقاب فإن رؤيته تدل على تغير حاله واستغناه وزيادة ماله، وأما إن كان الرائي مسافراً فدلالته على رجوعه من سفره.

من رأى أن العقاب يقترب منه ويدنو منه ويعطيه شيء أو أن العقاب يتحدث معه ويكلمه فإنها دليل خير وبركة وقضاء منافع للرائي، وفي حال رأى الرائي أن العقاب يحمله ويطير به فإنها دلالة على تغير حوال الرائي لخير مما كانت عليه.

من كان في حرب او صراع ورأى العقاب في المنام فدلالته على النصر والغلبة والظفر بالأعداء والقضاء عليهم، وربما تدل رؤية العقاب في الحرب على كثرة المال
من رأت في منامها أنها تلد عقاباً فإن الرائية تلد ولداً يصبح جندياً في المستقبل ويكون له شأن ومكانة عظيمة في قومه.

ما ورد في شر رؤية طائر العقاب في المنام

من رأى في المنام أن العقاب قد نزل على سطح منزل أو بيت معين فإنه ملك الموت ينزل على أهل ذاك المنزل ويقبض من أرواح ساكني البيت.

من رأى في منامه أن عقاباً قد أصابه بمخلبه أو ضربه بمخلب فإن شدة وضيق حال تصيب الرائي في نفسه، وقد تدل الرؤية على خسارة الرائي لماله أو فقدانه ماله، وأما من رأى أن عقاباً يضرب مجموعة من الناس ببلدٍ معين بمخالبه فإنه ينال أهل ذلك المكان مصيبة.

من رأى في الحلم أن العقاب قد سقط على رأسه فإن الرائي يموت، ومن رأى في المنام أنه يركب على ظهر العقاب ويطير به فإنها إشارة إلى موت شخص شريف أو حاكم عظيم أو رجل غني.

من رأى أن طائر العقاب يهدده فإن دلالته على تهديد رجل كبير وذو شأن له، واما رؤية العقاب في منام اللصوص وأصحاب المكر والخداع فإن رؤيتهم تشير إلى إصابتهم بعقاب شديد ينالهم في الحياة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية اللحية أو الدقن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اللحية أو الدقن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التقصير في الصلاة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التقصير في الصلاة في المنام لابن سيرين