تفسير حلم رؤية عش الطيور أوالعصافير فيه بيض في المنام



العش هو البيت أو مأوى للطير والذي يتم بناءه لوضع البيض وتفقيس البيض يه، وتبني الطيور أعشاشها من أغصان وأوراق الأشجار، ويمكن ان نرى أعشاش الطيور في أكثر من مكان فقد نجدها على أعالي الشجار أو ثقوف في البنايات أو على الصخور، ورؤية العش من الأحلام الشائعة والتي لها معاني سنقوم بذكر ما تحمله في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية عش الطيور أوالعصافير فيه بيض في المنام

ما ذكر في خير رؤية عش الطيور أو العصافير فيه بيض في المنام

رؤية عش الطيور أو عش العصفور في المنام يدل على سعي وانهماك الرائي في تجارته وفي أعماله، وإذا وجد الرائي البيض في العش فإن رؤيته ترمز إلى نجاح الأعمال وازدهارها.

من رأى في المنام عش الطيور ورأى وجود البيض فيه فإن رؤيته ترمز إلى وصول الرائي للنتائج الإيجابية في أحواله التي يخوض بها، وتدل أيضاً على النجاح والصفقات المربحة التي يعقدها الرائي.





من رأت في منامها وجود عش طير في منزلها فإن كان صاحبة المنام امرأة حامل فإن رؤية العش ترمز على الولادة، وأما من رأى عش الطيور وفيه فراخ صغيرة فإن رؤيتها ترمز إلى رزق الرائي بالأولاد والذرية.

ذكر النابلسي في تفسير معنى العش وقال أن رؤية العش تدل على بيت الرائي وداره، وما كان من خير وصلاح في العش فإنه خير وصلاح في بيت الرائي، وكذلك تدل رؤية العش على الزواج والزوجة.

كذلك تناول ابن شاهين تفسير عشر الطيور وذكر أنه من رأى في المنام أن طيراً قد بنى عشاً في منزله فإن الرائي يصيب خيراً ورزقاً بقدر العش الذي بناه الطير، وأما من رأى أن عش الطير قد وقع من مكانه او سقط من الشجرة أو سقط من سطح منزله وحمله وأعاده لمكانه فإن رؤيته تدل على عمل الرائي لأمر طيب فيه خير ومنفعة ويحصل منه على ثواب وأجر.

من رأى في حلمه انه يجلس في عش طير كبير فإنها هذه الرؤية توضح التجاء الرائي برجل عظيم القدر ذو مكانة ورفعة ويناله منه خير ورزق على قدر الزمن الذي جلسه في العش.

ما ذكر في شر رؤية عش الطيور أو العصافير فيه بيض في المنام

من رأى في المنام عش الطيور خالي من البيض فإن رؤيته تدل على الترقب والانتظار والكآبة وسوء عاقبة في الأمور التي يفعلها الرائي، كذلك تدل رؤية العش الخالي من البيض على الفراق بين الأحبة والهجران بين الأزواج.

من رأى في منامه وجود بيض مكسور ورأى قشور البيض تملأ العش فإن رؤيتها تدل على الفشل التي يلازم الرائي في أعماله، وتدل أيضاً على خيبات الأمل وعدم تحقيق أي هدف أو عمل يسعى به الرائي.

من رأى في المنام أنه يقوم بتخريب وإتلاف عش الطيور ويعمل على إزالتها والتخلص منها فإن الرؤيا تشير إلى عمل الرائي لأعمال مكروهة او أعمال يتسبب بها بالضرر للآخرين.

من رأى أن الطير قد طار خارج العش وتركه ولم يرجع إليه فإن رؤيته تدل على فراق الرائي لزوجته أو طلاقها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية عش فيه بيض للطيور في المنام

تفسير حلم رؤية عش فيه بيض للطيور في المنام

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين