تفسير حلم رؤية خفافيش والوطواط يهاجمني في المنام

مقدمة للموضوع :

ان الخفافيش او الوطواط هي اسماء لنفس الكائن الذي يعتبر من الثديات رغم انه طائر بجناحين ، تتنوع هذه المخلوقات الى اكثر من 300 نوع او فصيلة من الخفاشيات ، ولكن الخفاش في المنام هل يدلنا على امور خير ام ان رؤية الخفاش او الوطواط دلالة على معاني سلبية ، سنتعرف على تفسير رؤية الخفافيش او الخفاش والوطواط في المنام او الحلم كما ذكر مشايخ التفسير ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله تعالى.

تفسير حلم رؤية خفافيش والوطواط يهاجمني في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الخفافيش والوطواط في المنام :

تشير رؤية الوطواط او الخفاش في الحلم الى بيان الحجة ، والى تطبيق السنة ، والى اكتشاف الاعداء من الاصدقاء ، والى دفع الاذى ، وبالشخص الناسك ، وبالتخلص من الخوف ، وحصول السعادة ، وهو بشارة بالخير للنساء الحوامل .
ومن رأى الخفاش او الوطواط في الحلم وهو طائر فسوف يظفر بالمال ، ومن رآه نائما في الحلم فسوف يطول عمره ، ومن أكل لحم الخفاش او الوطواط فسوف تزداد شهرته بين الناس ، ومن باع الخفاش او الوطواط او اشتراه في الحلم فسوف يظفر الصحة والرفعة والحظ السعيد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الخفافيش والوطواط في المنام :

رؤية الخفاش او الوطواط في الحلم تشير الى الضلالة والى العمى ، والى زوال النعم ، وتشير ايضا الى ولد الزنى ، والى التستر على السرقة ، وعلى الاعمال الشائنة ، وعلى التنصت على الاخبار .
ورؤية الخفاش او الوطواط في الحلم فتفسر بالبطالة ايضا ، وبالمرأة الساحرة ، وبالرجل الظالم والمحروم ، اما رؤية الوطواط او الخفاش الميت في الحلم فيفسر بالحظ السيء .
ومن رأى الوطواط او الخفاش يطير حوله في النهار اشار ذلك الى ضعف دينه ومعتقداته وايمانه ، والخفاش او الوطواط الاسود اللون في الحلم فيفسر بالعدو الماكر ، وبالصديق الذي ينقلب الى عدو. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الارنب الاسود في المنام

تفسير حلم رؤية الارنب الاسود في المنام

رؤية رجل الشرطة أو سيارة الشرطة

تفسير حلم رؤية الشرطي والحارس في المنام