تفسير حلم رؤية مصادقة الأمراء أو الحاكم في المنام



رؤية الأمراء والحكام وأصحاب الملك والسلطة في المنام ترمز إلى قوة الرائي والمكانة الرفيعة والنفوذ الواسع الذي سيناله في الواقع، وفي موضوعنا هذا سنذكر تفسير رؤية مصادفة الأمراء والتحدث معهم ومعايشتهم في المنام.

حلم مصادقة الأمراء

ما قيل في خير رؤية مصادقة الأمراء او الحاكم في المنام

رؤية الأمراء والحكام في المنام ترمز إلى قوة الرائي وأنه سيحظى بالنفوذ والقوة بين الناس أو يحصل على منصب أو مكانة رفيعة في عمله.

من رأى في منامه أنه يصادق الأمير أو الحاكم أو الرئيس ويتحدث معه في شئون حياته المختلفة في المنام فإن رؤيته ترمز إلى قضاء حاجات الرائي وتحقيق أمنياته.





من رأى في المنام أنه يصافح الأمير أو السلطان أو الحاكم يداً بيد فإن رؤيته ترمز إلى الرفعة وسمو الشأن والمكانة المرتفعة التي يصيبها الرائي في المجتمع، كما تدل الرؤية على الثروة وكثرة المال، أما من رأى أنه يصافح يد أمير أو حاكم بلاد اخرى فربما تدل الرؤية على سفر الرائي لتلك البلاد.

من رأى في المنام أن الملك أو الأمير يجادله ويتحدث إليه بأسلوب فظ وكلام شديد ويرى مشاجرته مع الحاكم أو السلطان فإن الرائي يناله خير ومنفعة من الحاكم أو الأمير.

من رأى أنه يسافر مع الأمير أو السلطان ويرافقه في تحركاته الخارجية فدلالته على مخالفة الرائي لأمر الحاكم أو المسئول، وأما من رأى أنه يرافق السلطان ويسافر معه على ظهر دابة فإن ذلك يرمز إلى اتباع الرائي لأمر الحاكم وملازمته له في حياته وتفعيل أوامره بعد وفات أيضاً.

من رأى أن يتحدث مع الأمير أو السلطان يعاتبه ويتحدث إليه بأسلوب رقيق ولين وبحكمة الكلام وطيب القول فإن ذلك يوحي بمكانة الرائي القريبة من الأمير أو السلطان، وفيها دلالة على تحصيل المنافع والمال من الرائي.

من رأى أن الأمير أو الحاكم مسروراً في منامه فدلالته على خير للرائي في دينه وأعماله الصالحة وخير له في الدنيا من علو المكانة والمنصب الرفيع بين الناس، ومن رأى في المنام أنه يجالس الأمير أو الحاكم ويأكل معه فدلالته على الرزق الكثير الذي سيناله الرائي.

ما قيل في شر رؤية مصادقة الأمراء أو الحاكم في المنام

من رأى في منامه أمير أو حاكم بلاد أجنبي فإنها إشارة إلى الظلم وسوء الحال والجور الكبير الذي يصدر من الرائي أو يتعرض له بنفسه في حياته، وقد ترمز الرؤية إلى السفر والخروج من البلد. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خسوف القمر أو الشمس في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مضغ اللحم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مضغ اللحم في المنام لابن سيرين