تفسير رؤية حلم السقوط أو من يرى نفسه يسقط من مكان مرتفع

مقدمة عامة

كثيرا ما يتعرض الانسان الى بعض المشاكل او الحوادث التي يمر بها خلال حياته وقد تنعكس سلبا عليه. على سبيل المثال يعتبر السقوط من مكان مرتفع احد هذه الحوادث التي قد تصيب اي واحد منا. من الضروري أن ينتبه الانسان اثناء وجوده على مكان مرتفع سواء جالسا او ماشيا حيث يعاني بعض الناس من شرود الذهن عند وجودهم في الاماكن المرتفعة. لكن ماذا عن السقوط من مكان مرتفع في المنام؟.

كثيرا ما يرى البعض في المنام أنه يسقط من مكان مرتفع ، أو حلم السقوط فجأة من أعلى والاستيقاظ مجأة ، أو مشاهدة السقوط قليلا بشكل مفاجىء مع الخوف الشديد ، سنناقش تفسير أو دلالات هذا الأمر بالتفصيل

قال ابن سيرين تفسير رؤية السقوط وحلم من يرى نفسه يسقط من مكان مرتفع في المنام :

من رأى في المنام ان احدا ما سقط عليه فسيهزمه عدوه ، ومن رأى انه سقط من مكان مرتفع كالجبل او الحائط فيشير ذلك الى عدم تمام المقصود ، ومن سقط على وجهه فلا خير فيه ولن ينتصر ان كان في خصومة .

حلم السقوط من مكان مرتفع

ويشير السقوط من مكان مرتفع لمن عنده خلل في دينه على انغماسه في الفتن والمعاصي ، ومن رأى في المنام انه قد سقط في روضة او مسجد وكان قاصدا الخير او فعله فهذا يدل على تركه للذنوب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

والسقوط في المنام من اعلى الى اسفل يشير الى تغير الاحوال من الخير الى الشر ، او من زوجة الى زوجة غيرها ، او من حرفة الى حرفة اخرى ، او من بلد الى بلد آخر ، او من مذهب الى مذهب آخر .

ومن سقط من فوق بيت وانكسر رجله او يده فسيصيبه بلاء في ماله او في نفسه او سيناله مكروه من السلطان ، ومن سقط وهو مذعور جدا فسوف يعاني من عناء كبير ثم سيرتفع الى الثروة والشرف في النهاية ، وان اصابك الاذى من السقوط فستواجه المشقات وفقدان الاصدقاء .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية حلم السقوط في حفرة أو بئر عميق في المنام

تفسير رؤية حلم السقوط في حفرة أو بئر عميق في المنام

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام

تفسير حلم رؤية مكان عمل الشخص أو مكتب عمل في المنام