تفسير حلم رؤية يوم القيامة في المنام لابن سيرين Doomsday

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية يوم القيامة في المنام

رؤية يوم القيامة في المنام هو انصاف المظلوم من الظالم وإرجاع الحقوق لأصحابها، ومن رأى في المنام أنه واقف في يوم القيامة فسوف يسافر، وتعبر رؤية أرض القيامة عن المرأة الشريفة أو الرجل الشريف.

النفخ في الصور يشير إلى نجاة الناس الصالحين من الشرور والأضرار، ومن رأى في المنام أن القبور تنشق ويخرجون منها الموتى فسيحل العدل، ومن رأى في المنام أن الله عز وجل يحاسبه فوضعت أعماله في الميزان فرجحت على سيئاته فهو في طاعة عظيمة لله، وسيجزيه الله ثواب عظيم، وإن رجحت سيئاته على حسناته فهناك خوف على دينه.

رؤية يوم القيامة في المنام لابن سيرين

من رأى في المنام أن القيامة قد قامت فسينجو من شر أعدائه أو ستظهر فتنة في الناس، ومن رأى نفسه يوم القيامة في المنام وقد أخذ كتابه بمينه فسيفوز بالعز والغنى والصلاح، ومن أخذ كتابه بشماله فسيهلك بالفقر والحاجة والآثام، ومن رأى نفسه يوم القيامة في المنام أنه سليماً على الصراط فسينجو من البلاء الفتنة والشدة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما قيل في شر رؤية يوم القيامة في الحلم

رؤية يوم القيامة في المنام يعتبر تحذير ونذير لمن رأها في المنام من معصية يهم بها، ومن رأى في المنام أن القيامة قامت عليه لوحده فسوف يموت.

من رأى أنه قد حشر يوم القيامة لوحده وزوجته معه فهو ظالم، ورؤية القيامة في المنام تشير إلى ظهور أحد أشراطها كظهور المنكرات وسفك الدماء بغير حق، ومن رأى في المنام أن القيامة قد قامت ورأى أهوالها ثم عادت الدنيا إلى حالها السابق فيشير ذلك إلى أن الظلم سيعقب العدل.

من رأى في المنام في يوم القيامة أنه اقترب من الحساب فهذا يشير إلى أعراضه عن الحق وغفلته عن الخير، ومن رأى في المنام أنه قد حوسب حساباً عسيراً فسيحدث له خسارة شديدة.

من رأى أحد أشراط قيام الساعة كطلوع الشمس من المغرب وخروج الناس من القبور والنفخ في الصور فتفسيره كتفسير يوم القيامة، ومن رأى أن الدجال قد خرج فهو رجل ضال وذو بدع، والنفخ في الصور هو انذار من السلطان ووباء وطاعون. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • مريم November 10, 2015

    لقد حلمت ان شخصا قال لي لو حبست الساعة جءت يوم القيامة وفي أحد الأيام أردت أن أنظر في. ساعتي لأرى كم الساعة توقفت فخفت كثيراً فرأيت في السماء كانت زرقاء ثم أصبحت سوداء فخرج يأجوج مأجوج والمسيح الدجال فنشقت الارض وخرج منها النار أرجوكم فسرولي حلمي

  • لينة و محمد November 15, 2015

    انا قد حلمت ان القيامة قد قامت وان الناس متجمعون في صف واحد و انا خائفة كانها الصعقة الاولى التي يموت فيها كل شخص فهل من تفسير لي ارجوكم

  • ام لجين November 21, 2015

    سلام عليكم
    رايت يوم القيامه في منام ورايت زوجي يبكي وانا اضحك وعمي مامهتم في شي،،

  • kaderali November 28, 2015

    رايت في منامي قد قامت القيامة وانا اتلو القران

  • hind December 4, 2015

    رأيت اننا كنا سعداء فجأه خرج رجل كل مؤذن ويقول قد اشرقت الشمس من مغربها فجاه اصبح الغيم اسود والبرق يتكاثر وكنت خائفه واركض واهذي بطفلي اريد الوصول اليه وانا كنت خارج المنزل واريد الوصول للمنزل ..

تفسير حلم رؤية علامات و أشراط الساعة

تفسير حلم رؤية علامات و أشراط الساعة في المنام لابن سيرين

apocalypse-القيامة

تفسير حلم رؤية قيام الساعة في المنام