تفسير حلم رؤية الطبيب في المنام للعزباء

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الطبيب في المنام

رؤية الطبيب في الحلم تفسر بالعالم ، او الفقيه ، او المفتي ، او المصلح الذي يدبر شئون الدنيا والدين مثل الحاكم والفقيه والمؤدب والواعظ ، او الدباغ الذي يتعامل مع جلد الحيوان ويصلحه ، والى الحجام الذي يعالج بالحجامة ويشفي الناس باذن الله ، ومن كان مريضا ورأى في الحلم ان طبيبا قد عالجه فسوف يشفى باذن الله وسيصح جسمه ، ومن دخل عليه الطبيب في منزله في الحلم فسوف يشفى من مرضه باذن الله .

doctor-دكتور

وقد تشير رؤية الطبيب في الحلم الى الكناس الذي يخلصنا من القاذورات ، ومن رأى في الحلم انه قد اصبح طبيبا فسوف ينال منصبا عاليا ، ومن رأى في الحلم ان طبيبا قد اصبح دباغا للجلود فيشير ذلك الى ذكاءه وقدرته على شفاء الناس باذن الله على يديه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الطبيب في المنام

البعض يفسر رؤية الطبيب في الحلم بأنه والدة الشخص او امه ، فمن مات طبيبه في الحلم فسوف تموت امه ، ومن كان سليما ودخل عليه الطبيب في منزله ووصف له شيئا ينفعه فسوف يصاب بالمرض ، ومن رأى طبيبا بين الاكفان في الحلم فليأخذ حذره منه .

ورؤية الطبيب في الحلم تشير الى اظهار المخفيات مثل الحاوي ، وقد تشير رؤية الطبيب في الحلم الى الشخص المتجسس لكشف الاخبار ، والى الشخص اللماز والهماز ، ومن رأى في الحلم ان طبيبا قد اصبح دباغا وكانت دباغته فاسدة فيدل ذلك على تدليسه وجهله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

zombie اموات

تفسير حلم رؤية الاموات احياء في المنام

Sheikh شيخ

تفسير حلم رؤية الشيخ والواعظ في المنام