تفسير حلم رؤية الطلاق في المنام

مقدمة عامة

إن الطلاق هو احد الطرق المتبعة لحل المشاكل الزوجية والتخلص منها ، حيث شرع الله الطلاق لكي يتمكن كل من الزوج والزوجة من عيش حياته من دون ان يواجه أي مشاكل من قبل الطرف الآخر. الطلاق موجود عند أغلب المجتمعات ان لم يمكن كلها والغرض الرئيسي منه هو فض النزاع وليس الافتراق فقط. تختلف مرحل الطلاق من ديانة لآخرى ومن مجتمع لآخر. لقد حاول ديننا الاسلامي ان يحد من الطلاق بشكل كبير حتى يحافظ على الاسرة التي هي لبنة المجتمع ، الا انه قد وضع الخطوات التي يتم عن طريقها الطلاق في حال تطلب الأمر ذلك. قد يرى الزوج أو الزوجة الطلاق في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الطلاق في المنام :

ومن رأى في المنام انه قد طلق زوجته فسوف يستغني لقول الله تعالى ” وان يتفرقا يغن الله كلا من سعته ” ، ومن كان مريضا وزوجته مريضة  ورأى انه طلقها طلقة واحدة فسوف يشفى احدهما من مرضه ، ومن كان من طلاب الاخرة وطلق زوجته في المنام فسينقطع عن الدنيا وينشغل بالاخرة .

الطلاق في الحلم

وقال في شر حلم رؤيا الطلاق في المنام :

والطلاق في المنام يشير الى الخسارة والفقر وفقدان الصداقة القوية وانتهاء العلاقات ، ومن كان اعزب ورأى انه قد طلق زوجته  في المنام فسوف يفارق ما هو عليه ويتغير حالة الى الافضل او الى الاسوأ .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن كان متزوجا ورأى في المنام انه يطلق زوجته فسوف تبطل معيشته ، وان كان مريضا ورأى ذلك فسوف يموت ، ومن رأى في المنام انه قد طلق زوجته طلاقا رجعيا فسوف يترك عمله وحرفته ، وقد قيل انه من رأى في المنام انه يطلق زوجته فسوف يفارق ملكا كان معه ، او انه يعزل عن سلطانه .

والطلاق يشير الى الفقر ، والمرأة هي دنيا الرجل وسلطانه ، ومن رأى انه طلق زوجته في المنام او اعتقها او باعها كجارية فسوف تموت ، ومن رأى انه طلق زوجته الوحيدة في المنام فسوف يتخلى عن عزه وشرفه ويقترب اجله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية الاضحية

تفسير حلم رؤية الاضحية - الخروف العجل الجمل في المنام

تفسير حلم رؤية طلاق الوالدين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية طلاق الوالدين في المنام لابن سيرين