تفسير حلم رؤية ثياب متسخة أو ملوثة في المنام



اتساخ الملابس أمر اعتيادي وطبيعي خصوصاً عند الأطفال، والاتساخ يلاحقنا في كل مكان نذهب إليه او نجلس فيه، وعند الكبار فنجد أن اتساخ الملابس قليلة نسبياً إلا في مواطن العمل وحسب طبيعية العمل.

تفسير حلم رؤية ثياب متسخة أو ملوثة في المنام

رؤية الملابس المتسخة أو الملوثة لها دلالات مختلفة في المنام وما سنتطرق للحديث عنه هنا الملابس المتسخة في المنام

ما ذكر في خير رؤية الملابس المتسخة في المنام

من رأى في المنام أن ملابسه متسخة بالطين أو الرمال وأنه يحاول تنظيفها ورفع ما بها من أذى فذلك يدلل على نجاة الرائي وتخلصه من كيد وبطش الآخرين.

أما من رأى انه يقوم بتنظيف ملابسه من الأوساخ فدليله على التوبة والرجوع عن طريق الضلال وترك المعاصي والعود إلى الطريق المستقيم ودلّ تنظيفها على قبول التوبة بإذن الله تعالى، اما من رأى انه ينظف ملابسه من منيّ أصابه دلالة ذلك على التوبة من الزنى وتركِه له، وأما من رأى انه يقوم بتنظيف ملابسه من آثار بقع دماء فدلالته على التوبة من القتل وعدم إصابة دم انسان بعد ذلك.

اما من رأى انه يقوم بنزع الملابس المتسخة ويقوم بإحراقها في المنام دلّ ذلك على زوال الشدائد وانتهاء الهموم والمواقف الصعبة.

أما إذا رأت الفتاة العازبة أنها تقوم غسل ملابسها المتسخة فدلالة ذلك على قرب زواج أو خطوبة, أما إذا كانت الفتاة تقوم بغسل ملابسها النظيفة وتنظفها من جديد دلّ على تعلق الفتاة  بأحلام يصعب تحقيقها.

من رأى انه يقوم بتنظيف ملابس أبوّيه من الأوساخ دلّ على التزامه لطريق الهداية وطاعة والديه وبرهما والإحسان إليهما.

ما ذكر في شر رؤية الملابس المتسخة في المنام

تدل رؤية الملابس المتسخة في المنام على الفقر والشدة والهم الذي يلاقيه الرائي، وكذلك تدل رؤية الملابس المتسخة والملوثة على فساد الدين وضياع الأخلاق، كما تدلُ رؤية الملابس المتسخة على الإساءة في العيش والحياة.

من رأى أن ملابسه متسخة بالطين فهذا دلالة على اهتزاز سُمعة الرائي والصفات السيئة التي يُذكَر بها الرائي، وكذلك تدل رؤية اتساخ الملابس على الكيد والأذى التي يتربصه الآخرين للرائي.

من رأى في منامه اتساخ ملابسه بغير دسم دلّ ذلك على كثرة ذنوب الرائي التي يقترفها وكذلك يدل ذلك على فساد العقيدة وفساد دين الرائي.

من رأى أنه يقوم بأكل الملابس المتسخة فدلالة ذلك على اكل مال الغير وأكل مال الحرام.

من رأى في منامه أنه أسود الوجه وثيابه متسخة دلّ على كذب الرائي علانية على الله تبارك وتعالى وإذا رأى وجه مغبر دلّ ذلك الموت. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

غسيل الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية غسل وغسيل الملابس في المنام