تفسير حلم رؤية الماس في المنام لابن سيرين Diamond

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الماس في الحلم

رؤية الماس في المنام يبشر بالخير، ويشير إلى الشرف العظيم والاهتمام الخاص من المسؤلين، وإذا ما رأت بنت أن حبيبها أهداها ماساً فهذا يدل على أنها سوف تحظى بالزواج المشرف والعظيم، وسوف يشرف قومها ويفتخرون به.

تفسير حلم رؤية الماس في المنام لابن سيرين Diamond

من حلم بالماس من التجار فمعناه صفقات رابحة في المضاربات التجارية، وإذا ما امتلك النساء العاهرات والرجال الداعرين الماس في المنام فسوف يحظون بصفقات تجارية رابحة، والماس في المنام يبشر بالحظ الجيد.

قد يعني رؤية الماس في المنام إلى الرغبة في امتلاك الثروات والغنى، ومن رأى في المنام امتلاكه لعقد من الماس فهذه بشرى باتمامه حفظ القرآن الكريم، والماس في المنام هو الرفعة والحصول على المراد.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأت في المنام ان في يدها اسورة من الماس فسوف تحظى بالزواج او الوظيفة او الجاه او كل ذلك وقد لايخلو ذلك من النقص.

رؤية الماس في الحلم يدل على الراحة والاستقرار النفسي والمعيشي، وإذا رأت العزباء انها تضع خاتم الماس في إصبعها فهذا يدل على وظيفة او عمل جديد لها.

قد تشير رؤية الألماس في منام الغير متزوجة على زواجها، كما قد يدل على العلاقات العاطفية، وقد يشير الألماس للرزق الطيب والخير.

من رأت أنها تبحث عن الألماس فهي إشارة لسعي الرائية لتحقيق اهدافها وطموحاتها، ورؤية إيجاد الألماس رمز لتحقيق الأمنيات والأهداف.

من رأت أن شخصاً يعطيها شيئاً من الألماس فهو يعبر عن سعادة ستصيبها في المستقبل، ومن رأت الألماس في غرفتها فهي دلالة على التقرب من الله تعالى.

إذا رأت العزباء أن الألماس مبعثر على الأرض وفي كل مكان فهو رزق وخير ومكاسب طيبة في اليقظة.

الألماس في حلم المتزوجة بشرى بزوال الغم والهم والأحزان، ولبس الخاتم الألماس يعكس مدى الحب والمودة والاهتمام بالأسرة والعائلة.

من رأت أن الألماس منثور على الأرض في المنزل فهذا دلالة على الوفرة في الرزق والخير الكثير للأسرة وصلاح أحوالها.

من رأت في الحلم أن شخصاً يهديها خاتماً من الألماس وأخذته منه فهذا يعبر عن وجود الكثير من الأشخاص الذين يحيطون بالرائية والذين يسعون لتحقيق أمنياتها ومساندتها في الواقع بمواجهة تحديات الحياة.

ما قاله ابن سيرين في شر حلم رؤية الماس في المنام

من رأت في المنام أنها فقدت ألماساً ولم تعثر عليه فهذا خبر شؤم ويدل على الفاقة والخزي والضعف، وإذا ما حلمت فتاة غير سوية الخلق أو السلوك فذلك يبشرها  بالهدايا الفاخرة وبالنجاح.

من سرق الماس من جثث الموتى فسوف يكتشف أصدقائه عدم إخلاصه وخيانته لهم، وقد يبشر رؤية الماس في المنام زوال المال والثروات وعدم الارتياح، وقد يدل رؤية الماس في المنام على أنه امرأة مؤذية ومضرة لا يبدو منها الا البهرجة.

رؤية كسر خاتم الماس في الحلم إشارة لإنهاء الرائية لعلاقة عاطفية أو علاقة مع شخص مقرب منها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • سميره February 13, 2016

    رايت في المنام ان امراتان يهدوني خاتم الماس

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية عقد الماس ضياعه او فقده او قطع في المنام

تفسير حلم رؤية عقد الماس ضياعه او فقده او قطع في المنام

تفسير رؤية الحرب أوالقتال في المنام أو الحلم لابن سيرين War

تفسير رؤية الحرب أوالقتال في المنام أو الحلم لابن سيرين War