تفسير حلم رؤية الغزال او الظبي في المنام

مقدمة عامة

يوجد على سطح الأرض الكثير من الكائنات الحية التي تساعد على إحداث التوازن في النظام البيئي لكوكب الأرض ولعل احد اشهر هذه الكائنات الحية هي الحيوانات. يعتبر الغزال او الظبي احد هذه الحيوانات وهو من الحيوانات التي تلد وترضع صغارها مما يجعله يدخل ضمن الثدييات. يشتهر الغزال او الظبي بجماله ورشاقته وقد تغنى به الشعراء كثير اثناء كتابة شعرهم. اذا رأى الانسان الغزال والظبي في منامه فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الغزال في المنام :

يفسر رؤية الغزال في المنام بانه من النساء ، او الاولاد ذات الحسن والجمال ، فمن رأى في المنام انه قد اصطاد غزالا او ان احدا قد اهدى اليه غزالا او قد اشترى غزالا فسوف يرزق ، وان كان عازبا فسوف يتزوج ، او سيرزق ولدا ان كان متزوجا ،

الغزال والظبي في المنام وتفسيره

ومن رأى في المنام انه قد اخذ غزالا فسوف ينال خيرا كثيرا وميراثا ، واذا رأى انه قد ذبح هذا الغزال فسيتزوج جارية ، ومن رأى انه قد ملك غزالا في المنام فسوف يملك مالا حلالا ، او سيتزوج امرأة حرة كريمة ،
والظبية في المنام هي جارية عربية حسناء ، ومن رأى في المنام انه قد اخذ ظبيا فذلك صبي ، ومن رأى ان ظبيا قد دخل بيته فسيزوج ولده .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الغزال في المنام :

ومن رأى في المنام ان غزالا قد وثب عليه فسوف تعصيه زوجته ، فمن رأى في المنام انه قد ملك ظبية فسوف يمكر بجارية ، واذا رماها بسهم فسوف يقذف تلك الجارية ، واذ رجمها بحجر فسوف يطأها .

ومن رأى في المنام انه قد سلخ جلد غزال فسيزني بامرأة غريبة ، ومن قتل غزالا فسيصيبه الهم من امرأة ، ومن رأى انه قد امسك غزالا صغيرا فسيأتيه صبي من جارية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير اصوات الحيوانات

تفسير حلم رؤية سماع اصوات الحيوانات في المنام لابن سيرين

رؤية الثعلب في المنام

تفسير حلم رؤية الثعلب في المنام