تفسير حلم رؤية قيام الساعة في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية قيام الساعة في المنام

ارض الساعة تعني الرجل الشريف او المرأة الشريفة ، والنفخ في الصور يعني نجاة الصالحين ، وقيام الساعة في الحلم تشير الى العدل وانصاف المظلوم من الظالم ، ومن رأى نفسة في الحلم واقف في يوم قيام الساعة فسوف يسافر ، وقيام الساعة في الحلم يشير الى ظهور احد اشراطها كظهور المنكرات او سفك الدماء ، ومن رأى في الحلم ان القبور تنشق عند قيام الساعة ويخرج الموتى منها فسيسود العدل .

apocalypse-القيامة

ومن رأى الله في الحلم وهو يحاسبه ورجحت حسناته على سيئاته في الميزان فهو في طاعة عظيمة لله ، وسيجزيه الله الحسنات ، ومن رأى في الحلم انه قد اخذ كتابه بيمينه فسيفوز بالعز والغنى والصلاح ، ومن رأى في الحلم انه يمشي على الصراط وهو سليم فسينجو من البلاء ةالفتنة .

وقال في شر حلم رؤيا قيام الساعة في المنام

من رأى قيام الساعة في الحلم فهو تحذير له لانه هم بالقيام بمعصية ، ومن رأى في الحلم ان الساعة قد قامت عليه وحده فسوف يموت ، ومن رأى في الحلم انه قد حشر وزوجته معه يوم قيام الساعة فهو رجل ظالم ، ومن رأى في الحلم ان الحساب اقترب فذلك يشير الى اعراضه عن الحق والى غفلته عن عمل الخير .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى نفسه في الحلم يحاسب حسابا عسيرا فسوف يصاب بخسارة كبيرة ، ومن رأى الله في الحلم يحاسبه ورجحت سيئاته على حسناته ، فهناك خوف على امر دينه ، ومن رأى في الحلم انه قد اخذ كتابه بشماله فسوف يهلك بالحاجة والفقر والاثم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية علامات و أشراط الساعة

تفسير حلم رؤية علامات و أشراط الساعة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين