علاج فوبيا الظلام عند الاطفال والنساء بالاعشاب

فوبيا الظلام ربما تتواجد بكثرة عند النساء والاطفال، ولكن الواقع انها لا تتواجد لديهم فقط، بل هي منتشرة في عدد كبير من الناس فكم من الاشخاص يبدئون بالصراخ بمجرد انقطاع الكهرباء أو بمجرد اطفاء الانوار في الواقع اعتقد انهم كثر جدا، وقد لا ينام البعض إلا والانوار مضاءة هذا وربما تستمر معهم تلك العادة إلى الكبر، ولذلك فتتم عادة البحث عن طرق علاج فوبيا الظلام، واليوم نتحدث عن العلاج من منظور آخر تماما، حيث سنتحدث عن أهم الاعشاب التي تساعد على علاج فوبيا الظلام عند الاطفال والنساء، وبالطبع يمكن تطبيقها على كل من يعانون من فوبيا الظلام.

علاج فوبيا الظلام

علاج فوبيا الظلام بالأعشاب

اثبتت الدراسات ان من يعانون فوبيا الظلام من الممكن مساعدتهم على التخلص من فوبيا الظلام عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالفسفور، ولأنه تتواجد الكثير من المأكولات والأعشاب الغنية بالفسفور فأنه من الممكن علاج فوبيا الظلام باستخدام الاعشاب.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

بعض الأعشاب الغنية بالفسفور والتي تساعد على علاج فوبيا الظلام

  1. الشوفان: من أكثر النباتات احتواء ا على الفسفور ولذلك فإن أكل الشوفان يوميا يساعد على علاج فوبيا الظلام.
  2. المكسرات: المكسرات بمختلف انواعها مثل الكاجو والفول السوداني وعين الجمل واللوز وغيرها تحتوي على نسبة ممتازة من الفسفور بدورها ولذلك تستخدم هي الأخرى في علاج فوبيا الظلام.
  3. القمح: من النباتات الأخرى الغنية بالفسفور وينصح بتناوله للقضاء على فوبيا الظلام القمح.
  4. بذور عباد الشمس (اللب السوري): هي الأخرى من الاغذية المحتوية على نسب عالية من الفسفور وبالتالي يمكن استخدامها لذلك الغرض.

وبالإضافة إلى تلك المأكولات تتواجد العديد من المأكولات الأخرى، والأعشاب الغنية بالفسفور،والتي تساعد على علاج فوبيا الظلام عند الاطفال والنساء ولكن الجدير بالذكر ايضا ان هناك بعض الدراسات التي أتت معاكسة لتلك الدراسة، وقالت تلك الدراسات أن الفسفور يجعل الناس أكثر خوفا من الظلام ويجعل لديهم قابلية لفوبيا الظلام، ولن نعلم أيهما أصح إلا مع الزمن فالمستقبل ربما يحمل بين طياته الحل لذلك الخلاف وهذا التناقض، بل وربما يحمل حل جذري لمشكلة فوبيا الظلام لدى النساء والاطفال.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الظلام والعتمة في الحلم

تفسير حلم رؤية الظلام والعتمة في المنام

شيب الشعر

اسباب وطرق علاج الشيب المبكر عند الرجال والنساء بالاعشاب