تفسير حلم رؤية انقطاع الحذاء في المنام

مقدمة وتوطئة حول الموضوع:

ان الحذاء هو وسيلة لحفظ القدم من التلف نتيجة السير على الارض التي قد يختلف ملمسها من الخشن الى الاملس او الوحل فتسبب التلف للطبقة الجلدية للقدم نتيجة التلامس المستمر لهذا استخدم الانسان الحذاء منذ القدم وكان من ضمن الاساسيات في الملبس ، سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير رؤية انقطاع الحذاء او تلف الحذاء في المنام .

تفسير حلم رؤية انقطاع الحذاء في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية انقطاع الحذاء في المنام :

تفسر رؤية الحذاء في الحلم بالسفر او الدابة او الغلام او الزوجة ، وان كان لون الحذاء اخضر فزوجته متدنية ، وان كان اسود اللون فهي امرأة غنية ، وستكون مريضة ان كان اصفر اللون ، وان كان احمر فهي ذات بهاء وزينة .
ومن رأى في الحلم انه قد لبس حذاءا مرقوعا فسيتزوج امرأة ومعا ولد ، ومن رأى في الحلم انه قد امتلك حذاءا ولم يلبسه ولم يمشي به فسوف يمتلك امرأة ، واذا لبسه فسوف يجامع تلك المرأة ، واذا كان ذلك الحذاء بدون حدوة فسوف تكون امرأة عذراء .
ومن رأى انه يلبس فردتي حذاء ومشى بهما فسوف يسافر برا ، واذا لبسهما ولم يمشي بهما فسوف يتزوج امرأة ما ، واذا مشى بهما في منطقته فسوف يجامع زوجته ، ومن رأى في الحلم انه قد رقع حذاءه فسوف يصلح الخلاف مع زوجته وسيحسن معاشرتها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا انقطاع الحذاء في المنام :

من رأى في الحلم ان حذاءه قد انقطع او انكسر فسوف يقيم خلال سفره او سوف يحدث له امر يمنعه من سفره ، ومن رأى انه كان يمشي في الحلم بفردتي حذاء ثم انخلعت واحدة منهما فسوف يفارق شريكا له او أخ ، ورؤية الحذاء المهتري والممزق في الحلم تشير الى الارتباط بشخص مرتبط في السابق .
ومن رأى ان حذاءه قد سقط في الماء وفقده فسوف تموت زوجته ، ومن رأى في الحلم انه قد فقد نعليه فسوف تسرق دابته اوحماره ، ومن رأى في الحلم انه قد اعطى حذاءه ليصلحه الحذاء فسوف يعين زوجته على ارتكاب الفاحشة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية انقطاع النفس والخنق في المنام

تفسير حلم رؤية انقطاع النفس والخنق في المنام

تفسير حلم رؤية تلميع الحذاء وتنظيفه في المنام

تفسير حلم رؤية تلميع الحذاء وتنظيفه في المنام