تفسير حلم رؤية قطع الخشب والاحتطاب في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الخشب والاحتطاب في المنام

تفسر ربطة الحطب في الحلم بالمال المتنوع ، ومن كان عاطلا عن العمل ورأى انه يحمل ربطه من الحطب فسوف يخدم رجلا جليلا ، ومن كان مريضا ورأى نفسه في الحلم  يجمع الحطب فسوف يشفى .

wood خشب

ومن رأى في الحلم انه يضع حطبا في النار اشار ذلك الى قربه من الله ، من رأى الاحتطاب في الحلم وانه قد احتطب فيشير ذلك الى الاستعفاف عن السؤال والطلب ، ورضاه بما وهبه الله من الرزق ، وعدم احتياجه للناس ، وعدم شعوره بالخوف من الفاقة او العوز او الفقر .

وقد تشير رؤية الحطب في الحلم الى النساء ، ومن رأى في الحلم انه يملك حطبا فسوف يرزق وستقضى حاجاته ، او سينال مالا من وقف متعطل او ميراثا ، واذا كان هذا الحطب جاهز للاشعال اشار ذلك الى تيسر اموره العسيره والى قربه الى الحاكم اوالسلطان .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الخشب والاحتطاب في المنام

رؤية الحطب في الحلم تشير الى النميمة ، او الى الشح والبخل ، ومن رأى انه قد اوقد عودين او ثلاثة من الحطب في النار في الحلم فسوف يقع كلام غير مرغوب فيه ويزداد ويكثر ، ومن رأى شخصا يوقد نارا في الحطب في الحلم فسوف يسعى بشخص ما الى الحاكم .

ويفسر حمل الحطب في الحلم بالكلام المؤلم ، والقدح في اعراض الناس ، واذا كان ذلك الحطب يلزمه نشر او كسر فسينال الشر والتعب ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل الحطب فسيأكل مالا حراما

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

wood خشب

تفسير حلم رؤية جمع وحمل الحطب في المنام

تفسير الكفن الابيض في المنام

 تفسير حلم رؤية كفن ابيض في المنام