تفسير حلم رؤية الغراب في المنام

مقدمة عن الغربان

يعتبر الغراب احد انواع الطيور المشهورة والمعروفة عند كثير من الانس وذلك بسبب لونها الاسود الذي يميزها عن سائر الطيور. يعتبر بعض الناس الغراب مصدرا للتشاؤم بسبب صوته المهيب ولونه الاسود الداكن مع انه لا علاقة لها ابدا بالتشاؤم. تعيش الغربان مع بعضها على شكل ازواج مثل البشر ، ومن الجدير بالذكر ان الغراب يستطيع ان يدرك العد حتى العدد 9. الغربان لا تهاب الصقور ولا النسور حيث يمكنها الاقتراب منها والتضييق عليها عندما تتناول فريستها وذلك من اجل ان تأكل الغربان من الفريسة. لكن ما هو تفسير الحلم الذي يرى فيه صاحبه الغراب؟.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الغراب في المنام :

الغراب في المنام يعبر عن الرجل العظيم الصبور والضخم البخيل والمغرور بنفسه ، ورؤيا الغراب في المنام يعبر عن الشؤم ، ويشير الغراب ايضا الى الرجل الغدار والمحارب ، والى الانسان الكاذب والفاسق ،  او يشير الى الحرص في المعيشة ، او يشير الى خبايا الارض والى دفن الاموات ، ويشير الغراب ايضا الى الغربة وفراق الاحباب ، والى التشائم في الاخبار والنكد والهم .

رؤية الغراب في المنام

وغراب المزارع يشير الى رجل الخير والشر ،  ومن اصبح غرابا في المنام فسيحصل على المال الحرام ، ورؤيا  الغرابا يحدثه في المنام فسيولد له غلاما فاسقا ، او سيفرج عنه بعد الغم الشديد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى انه يأكل لحم الغراب فسيحصل على المال من اللصوص ، ومن جرحه غرابا في المنام فسيتوجع ويموت في البرد الشديد ، ومن اعطي له غرابا في المنام فسيحظى بالسرور .

ويفسر رؤية الغراب الابقع بطول العمر ، ومن رأى غرابا ساقطا على الكعبة فهو انسان فاسق يتزوج من امرأة شريفة ، ومن رأى ان زوجته ولدت له غرابا ابلق فهو قرة عين له ، ومن شاهد غربانا كثيرة في بيته فسينال عزا ومالا الى آخر حياته ، ومن رأى في بيته غرابا فهو انسان فاسق ، ومن رأى غرابا في مكان ما فسيموت شخص في ذلك المكان .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الدب في المنام

تفسير حلم رؤية الدب الضخم في المنام

Meteor شهاب

تفسير حلم رؤية الشهب او الشهاب في السماء في المنام