تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية التمساح في المنام

من رأى في المنام أنه قد أصاب من لحم التمساح أو جلده أو دمه أو أحد أعضائه فسوف يظفر من مال عدوه بقدر ذلك، ومن رأى أنه قد سحب تمساحاً إلى البر فسوف يظفر بهزيمة عدوه ويأخذ منه ماله، ومن سحب التمساح إلى الماء فسوف ينتصر على عدوه.

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile

ما قيل في شر رؤية التمساح في الحلم

رؤية التمساح في المنام تشير إلى الشرطي فهو أكثر المخلوقات شراً في البحر فلا يأمنة صديق ولا عدو، والتمساح في الحلم يشير إلى اللص الخائن، وقد يشير إلى العدو إذ أنه يعتبر بمنزلة الأسد وإلى كل ذو ناب، وتشير رؤية التسماح أيضاً إلى التاجر الظالم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن تمساحاً سحبه إلى الماء وقتله في الماء فسوف يقع في يد شرطي يستولي على ماله ويقتله، أو يموت على يد عدو له، وقد يكون شهيداً في سبيل الله تعالى، وإن نجا من ذلك فسوف يسلم، ورؤية التمساح في المنام تشير إلى الكسب الحرام وإلى التحريم والفسق والنكد والخوف من قطاع الطرق، وكذلك تشير إلى قصر العمر بسبب الغرق.

من رأى أن تمساحاً سحبه إلى الماء فإن رجلاً أو سلطاناً سوف يأخذ شيئاً من بيته وهو مكره على ذلك، ومن رأى التمساح في المنام فسوف يخدعه أعز أصدقائه، وسوف يهاجمه أعدائه في أي فرصة سانحة.

من رأى تمساحاً في المنام فعليه أن يحذر من الوقوع في المشاكل أو الخلافات مع الآخرين، وسوف يقاوم بشدة للتخلص من تلك المشاكل، وعليه أن يحذر من وضع ثقته في أصدقائه، فرؤية التمساح في المنام تعتبر تحذير من رآه فهو حلم سلبي وغير ملائم إلا إذا قام بقتله فيكون عكس ذلك.

التمساح في المنام هو عدو لا يأمن منه الصديق، فمن أصاب تمساحاً فسوف يصيب رجلاً، وقد يكون رؤية التمساح هو سلطان ظالم، ومن سحبه التمساح إلى الماء فسوف يأخذ منه السلطان شيئاً وهو مكره على ذلك، وإن أوقعه في الماء ومات فسوف يهلك. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية التمساح في ماء البحر في المنام

تفسير حلم رؤية التمساح في ماء البحر في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الجمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ذبح الجمل في المنام لابن سيرين