تفسير حلم رؤية تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

تشققات الجدران تعتبر من المشاكل التي تظهر في المباني والمنازل والتي تشوه المباني، وتختلف الأسباب والظروف التي تؤدي لظهور التشققات في الجدار، ورؤية التشققات على الجدران في المنام لها معاني وتفسيرات مختلفة سنقوم بذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تشقق الجدران في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية تشقق الجدران في المنام

تدل رؤية الحائط أو الجدار على رجل مسئول قائم على الكثير من الأمور والأعمال التي يتحمل مسئوليتها ومسئولية إنجازها واتمامها في الحياة، فمن رأى في المنام أنه يقوم بتنظيف الجدار فإن رؤيته تشير إلى سعي الرائي للوصول إلى أماكن قريبة من الحاكم أو السلطان، ورؤية تنظيف الجدران من الأحلام المبشرة للرائي.

من رأى في منامه جداراً مشقوقاً ورآه يهوي ويتساقط أمامه في المنام فإن كان الرائي صاحبة تجارة فإن ذلك يدل على الأرباح والمكاسب الاقتصادية الكبيرة التي ينالها ويجمعها الرائي من تجارته.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى وجود جدار متشقق ورأى في المنام أنه يقفز من فوق الجدار ويتخطاه قبل أن يسقط الجدار أو يتهاوى فإن رؤيته تدل على تغير في حال الرائي وانتقال الرائي لنقلة كبيرة في حياته.

من رأى في منامه جداراً سليماً وفجأة بدأت تظهر عليه التشققات فإن رؤيته تدل على ظهور المشاكل والنزاعات والخلافات العصيبة فإن استطاع الرائي أن يعالج هذه الشقوق ويصلحها في المنام دل ذلك على تجاوز كافة الخلافات والمعيقات، ورؤية إصلاح الجدار المشقوق تدل على اعمال صالحة وطيبة يرى الرائي أثرها في حياته وتعود عليه بالخير والمنافع.

ما ذكر في شر رؤية تشقق الجدران في المنام

من رأى في المنام جدار غرفته أصابتها الشقوق الخفيفة فإنها تدل على أزمة مالية بسيطة تمر بالرائي وحده، وأما من رأى أن الشقوق قد اصابت كافة جدران المنزل فإن ذلك يشير تدهور الاقتصادية الخاصة بالأسرة، وربما دلت الرؤية على صعوبات في كسب المال.

من رأى في المنام جداراً مشقوقاً ورآه يسقط عليه في الرؤيا فإن ذلك يدل على الأخطاء الكثيرة والفادحة التي يقع بها الرائي ويرتكبها مما يجعله مكشوفاً للناس.

تدل رؤية الشقوق الكبيرة والكثيرة في الجدران على الهموم والمتاعب والمصاعب الشديدة التي يواجهها الرائي في حياته ويعجز عن حلها وتجاوزها، فإن استطاع الرائي أن يخفي هذه الشقوق فإن له القدرة على تجاوز خلافاته.

من رأى في المنام أنه يقوم بهدم جدرانه ويسقطها الواحد تلو الآخر فإن ذلك يدل على الإحباط والفشل وعدم القدرة على إنجاز الأعمال والعجز عن تحقيق الأهداف، ومن أن يضرب جداراً بمطرقة أو بشيء من الحديد ويسعى لطرحه على الأرض فإن أسقطه على الأرض في المنام فإن ذلك يدل على نزع رجل من منصبه.

من رأى سقوط جدار في المنام فإن رؤيته تدل على وفاة شخص قريب أو خسارة صديق مقرب من الرائي، وقد يدل سقوط الجدار على موت الوالي او موت عالم، وكذلك تحمل رؤية سقوط الجدار إشارة على توتر العلاقات الاسرية وتوتر العلاقات الاجتماعية في محيط الرائي.

هدم الحائط أو الجدار في المنام يدل يحمل دلالات على الفراق والطلاق والتفريق بين الزوجين، كما يدل الهدم على الخسائر المالية المتوالية في الأعمال وفي التجارة، كما يدل هدم الجدار على الرسوب في الاختبارات المتعلقة بالدراسة ونحوها. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

wall حائط

تفسير حلم رؤية الجدار يسقط في المنام

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين