تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين



خلق الله تبارك وتعالى الإنسان وخلق الأرض وجعل الأرض ذلولة للإنسان وقد سخر الله تبارك وتعالى كل شيء للإنسان وكل ما في الأرض من بحار وانهار وجبار وأراضي وهواء وغيرها وذلك لإعمار الأرض والسعي بها وعبادة الله عز وجل.

تفسير حلم رؤية تشقق الأرض أو انشقاقها في المنام لابن سيرين

فسر المفسرون رؤية الإنسان للأرض في المنام بعدة تأويلات وذلك حسب ما يراه طبيعة الرؤية التي يراها الإنسان في منامه وسنتناول في هذا الموضوع تفسير رؤية تشقق الأرض في المنام.

ما قيل في خير رؤية تشقق الأرض في المنام

من رأى في منامه تشقق الأرض فربما دلّ ذلك على خير الأرض وجوتها وبركتها في الثمار وما يخرج من الأرض،  ومن رأى في منامه أن الأرض قد تشققت وقامت بابتلاعه فربما دلّ ذلك على الخجل وكذلك يُفسر بدخول السجن أو السفر.





من رأى في منامه تشقق الأرض وخروج النبات والزرع الحسن والوفير فدلالة ذلك على خصوبة الأرض وأن أهلها سينالون الخير والمحصول الوفير من الزرع.

ما قيل في شر رؤية تشقق الأرض في المنام

يُفسر تشقق الأرض ورؤيتها تتشقق في المنام فدلالة ذلك على خروج وظهور المحرمات وكثرة المنكرات وظهورها على الناس.

من رأى في منامه أن الأرض تتشقق وخرج منها شاب فدلالة ذلك على العداوة التي يلاقيها الرائي من الأشخاص في الأرض، إذا رأى الإنسان في منامه أن الأرض تتحرك وأصابها زلزال وتشققات في الأرض فدلالة ذلك على الإصابة بالأمراض وخسارة كبيرة في املاك وأموال الناس في تلك المنطقة.

من رأى في منامه تشقق الأرض وسقوط أجزاء في من الأرض ووجود خسوف في الأرض فدلالة ذلك على أن السلطان أو صاحب الحكم يأمر بتعذيب أهل هذه الأرض وفُسر ذلك بأنه مرض وآلام شديدة تصيب أهل هذه الأرض.

من رأى في منامه أن الأرض انشقت وخرجت منها دابة تكلم أهل الأرض من الناس فدلالة ذلك على أنه سوف يرى شيء عجيب، وربما يدل ذلك على قرب موته الرائي.

من رأى في منامه تشقق وخروج سبع من باطن فدلالة ذلك على خروج ملك أو رئيس ظالم، ومن رأى في منامه تشقق الأرض وخروج ثعبان من باطن الأرض دلّ ذلك على عذاب عظيم وأليم يصيب أهل الأرض في تلك المنطقة التي تشققت.

اما إذا انشقت الأرض ولم يدخل إليها أو يخرج منها شيء فدلالة ذلك على حدوث شيء كارثي وحادث في تلك البقعة من الأرض، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. Sara almasaeed:

    الله اعلم اناا حلمت ان في السماء قمرين وان انا والناس خفنا كثير فجاة انشقت الارض من قدام بيت عمي لاني كنت رايحه اقول لعمي عن الي يصير وتعديت من فوق الانشقاق ورحت عليه ذان الحلم يخوف والله☹️

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الكواكب والأجرام السماوية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الكواكب والأجرام السماوية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاعداء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاعداء في المنام لابن سيرين