تفسير حلم رؤية البقر والبقرة في المنام

مقدمة عامة

تعتبر الحيوانات من ضمن الكائنات الحية التي تساهم بشكل كبير في احداث التوازن البيئي ، ويساعد بعضها على تيسير حياة الانسان حيث يتم ترويضها او تناول لحومها كغذاء. تعتبر الأبقار احد الحيوانات التي روضها الانسان منذ القدم حيث استعملها في الحراثة وتناول الحليب المستخلص منها واستعمله في صنع مشتقات الحليب ، ناهيك عن تناوله للحومها. تعكف الكثير من البلدان على تربية البقار بأعداد هائلة من اجل الاستفادة منها حيث تساهم تجارتها في تدعيم اقتصاد البلد، لكن ماذا عن رؤية الابقار في المنام؟

قال ابن سيرين في خير رؤية البقر والبقرة في المنام :

البقر في المنام يشير الى السنين ، فالبقرة الصفراء هي سنة فيها الخصب والسرور ، ومن رأى في المنام انه يأكل لحم البقر فسيستفيد مالا حلالا خلال السنة ، والبقرة هي خصب ورفعة ومال ، وان كانت البقرة سمينة فهي امرأة ذات ورع ، والبقرة الحلوب فهي ذات خير ومنفعة ، وان حاول حلبها ومنعته عن طريق قرنها فهي تنشز عنه وتمنعه .

رؤية بقرة أو البقر في الحلم

وتعتبر كروش البقر رزق ومال ، ومن رأى بقرته حامل في المنام فسوف تحمل زوجته ، ومن رأى في المنام انه اشترى بقرة فسوف ينال ولاية ، ومن وجد بقرة فسينال صنعة من رجل شريف ، وسوف يتزوج امرأة مباركة ان كان اعزب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى انه اهدي اليه حليب بقرة فسوف ينال زوجة صالحة وشريفة وحليمة او سينال ولاية او سلطانا ، ومن رأى انه يركب بقرة معروفة فسينال الغنى وينجو من الغم والهم .

ومن رأى قرن البقرة او الثور فسيظفر بالمال الكثير وسيملك امرا جليلا ، ومن امسك برسن بقرة او ملكها فسيتزوج زوجة ذات دين وخلق ، ومن أكل لحم البقر او شرب من حليبه او أكل سمن البقر فسيزيد ماله وسلطانه وسيشفى ان كان مريضا .

وقال في شر حلم رؤيا البقر والبقرة في المنام :

الغرة في البقر في المنام هي شدة في اول السنة ، والبقرة البلقة في جنبها هي شدة في منتصف السنة ، والبلقة في مؤخرتها هي شدة آخر السنة ، والبقر السمان هم عبارة عن سنوات الخصب ، والبقر الهزيله هي سنوات ذات جدب وقحط .

والبقرة ذات القرون فهي امرأة ذات نشوز ومنعة ، وان حلبها احد غيره ولم تمنعه فسوف يخونه الحالب في زوجته ، ومن رأى ان البقره تم حلبها وضاعت في المنام فزوجته فاسدة .

ومن رأى في المنام ان في بيته بقرة تمص الحليب من عجلها فتلك امرأة تتآمر على بنتها ، ومن رأى ان عبدا يحلب بقرة سيده فسوف يتزوج امرأة سيده ، ومن دخلت في بيته بقرة ونطحته بقرونها فسينال خسارة ولن يأمن اقاربه واهل بيته .

ومن رأى انه يعض او يضرب بخشبة بقرة او ثور فذنوبه كثيرة ، ومن خدشته بقرة او ثور فسوف يمرض ، ومن هاجمه بقرة او ثور فسيناله شدة ، ويخشى عليه من القتل ، ومن سقط عليه ثور فسيموت في تلك السنة ، ومن رأى انه ذبح بقرة وحشية ليأكل لحمها فسيصيب مالا من امرأة حسناء ، ومن ركب بقرة في المنام فستموت زوجته ويرثها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية بقرة سوداء في المنام

تفسير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام

تفسير حلم رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام