تفسير حلم رؤية الجثة والكثير من الجثث الملقاة في المنام



مقدمة

عند موت الانسان تخرج روحه من جسمه ويصبح جثة هامدة واذا تركت فترة طويلة من دون دفن ، فسوف تبدأ البكتيريا والفطريات بتحليليها. تختلف مراسم دفن الجثة من مجتمع لآخر ومن شعب لآخر وذلك تبعا للعادات والتقاليد السائدة في ذلك المجتمع اضافة ان الدين يلعب دورا اساسيا في ذلك. قد يرى الانسان الجثة أو الكثير من الجثث الملقاة في الحلم او في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في حلم رؤيا الجثة والجثث في المنام :

من رأى جثة في الحلم فذلك شؤم على سعادته ، ويشير ذلك الى الوقوع في المشاكل ، ويشير الى حاجة اصحاب هذا المنزل الى ذكر الله , وتشير هذه الرؤية على الاخبار المحزنة عن الغائب ، وفشل مشاريع العمل ، وسيذهب الفرح بعد معاناة من خيبة الامل.

رؤية جثة ميت في المنام

ومن رأى جثة في نعش في الحلم فيشير ذلك الى المتاعب التي سيواجهها ، ومن رأى جثة في في رداء اسود فيشير ذلك الى الموت الشنيع لاحد  الاصدقاء ، او الى المشاكل العصيبة في العمل ، ومن رأى جثثا كثيرة ملقاة في معركة فذلك صراع عام  وحرب بين البلاد ، ويشير الى الصراعات السياسية.





ومن رأى جثة لاحد من عائلته فسيموت ذلك الشخص ، او سيموت احد افراد العائلة ، او سيحدث خلافات عائلية ، وسيفشل المحبين في المحافظة على مواعيدهم ، ومن رأى في الحلم رأس لجثة يسقط عن جسمها فسيؤذيه اعداء غير معروفين.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الخروف في المنام

تفسير حلم رؤية الخروف الابيض الصغير المذبوح في المنام

غسيل الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية غسل وغسيل الملابس في المنام