تفسير حلم رؤية جمع البيض في المنام

مقدمة حول الموضوع:

كثيرا منا حاول تربية عدد من الدواجن في فناء المنزل الخلفي وذلك بهدف تحصيل البيض ، حيث يتطلب هذا الامر متابعة في اطعام الدجاج وجمع البيض في اوقات معينة، سنتعرف الان عن راى العلماء في رؤية جمع البيض في المنام وكذلك المعاني والتفسيرات المتعددة لهذه الرؤيا .

تفسير حلم رؤية جمع البيض في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية جمع البيض في المنام :

رؤية الكثيرمن البيض في الحلم هو زواج للاعزب ، واولاد للمتزوج ، وجمع البيض في الحلم يشير الى جمع الدنانير والدراهم وتخزينها ، ورؤية البيض مجموع في وعاء او في مكان معين أشار ذلك الى الجواري او الى النساء.

ومن رأى ان دجاجته قد باضت في الحلم فسوف تلد زوجته صبيا ، ومن رأى في الحلم انه قد أرقد دجاجة على مجموعة من البيض وفقس البيض وخرجت منه الكتاكيت فسوف يحيا له بعض الامور الميتة التي تعسر تحقيقها ، وسيولد له ولد مؤمن ، وقد يرزق من الاولاد بعدد الكتاكيت ، ومن كان لديه الكثير من البيض في الحلم فهو مالك لكثير من المال الذي يخاف عليه من الفساد.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في الحلم ان بيديه بيضا مسلوقا فسوف تنصلح له اموره المتعسرة من زمن طويل ، فان أكل ذلك البيض فسوف يتزوج زوجة غنية ، ومن تصدق ببيضة فسوف يولد له ولد شريف ، واذا انكسرت تلك البيضة فسيموت ذلك الولد .

وقال في شر حلم رؤيا جمع البيض في المنام :

من رأى نفسه في الحلم يأكل بيضا نيئا فسوف يأكل المال الحرام او سوف يصيبه غم وهم ، او سوف يرتكب جريمة الزنى ، ومن رأى في الحلم ان بيده بعض البيض فستمرض زوجته وتصبح مثل الميته ، ومن رأى ان زوجته قد باضت في الحلم فسوف تلد صبيا كافرا ، ومن رأى نفسه يأكل قشور البيض في الحلم فهو شخص نباش للقبور وسارق للموتى .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

البيض الفاسد في الحلم

تفسير حلم رؤية البيض الفاسد في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام