كيف اتخلص من الزكام والبلغم المزمن والصداع

إن الزكام والبلغم المزمن والصداع هي أعراض تأتي متلازمة وخاصة في الشتاء ولهؤلاء اللذين يعانون من حساسية، وفيما يلي بعض الطرق التي تساعدك في التخلص من الزكام والبلغم المزمن والصداع لعلك تصل من خلالها إلى الحل الأمثل لحالتك.

التخلص من الزكام والصداع

  1. استشارة الطبيب ليصف لك علاج دوائي مناسب سواء مضادات حيوية أو مسكنات للألم وخافض للحرارة وفقا لحالتك وما يناسبها.
  2. الاستعانة بالأغذية الغنية بفيتامين C مثل الليمون والبرتقال والجوافة والرمان وغيرها من الأغذية الغنية بفيتامين C وهي ولله الحمد تكثر في وقت الشتاء.
  3. هناك العديد من الأعشاب التي بشرب مغليها تساعد في التخلص من الزكام والبلغم المزمن والصداع مثل اليانسون والكراوية والزنجبيل والكركم وورق الجوافة وغيرها الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في علاج الزكام المزمن.
  4. البعد عن مسببات الحساسية التي قد تسبب لك تهيجا في جهازك التنفسي وتزيد من نسبة الزكام والبلغم المزمن والصداع، وستعلمها مع التعود حيث أنها مختلفة ومتنوعة وتختلف من شخص لآخر.
  5. الراحة والتدفئة والتغذية السليمة والصحية وعدم الانتقال من مكان ساخن إلى مكان بارد والالتزام بالراحة والهدوء وذلك لإعطاء الفرصة لجهازك المناعي ليقوم بدوره بسرعة وفاعلية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

بالإضافة إلى تلك الوسائل هناك وسائل أخرى متعددة تساعدك في علاج الزكام والبلغم المزمن والصداع مثل جلسات الاستنشاق وتناول المشروبات الدافئة وغيرها من الوسائل الأخرى المتعددة، ولكن يظل في النهاية اللجوء إلى الطبيب والتزام تعليماته هو الحل الأمثل لعلاجك فهو الوحيد القادر على تحديد حالتك الصحية والعلاج المناسب لك وبالرغم من ذلك فأن الطرق السالف ذكرها تعتبر علاج مساعد لما يحدده لك الطبيب ويمكنك استشارة الطبيب بخصوصها وبما هو أمثل لك من بين تلك الطرق لاستخدامه بالإضافة إلى العلاج الذي يحدده لك.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

زكام صداع حالة نفسية

اسباب واعراض وطرق علاج الميجرينا والصداع المتكرر بالاعشاب

التخلص من الحبوب بعد حف الوجه

كيف اتخلص من الحب بعد حف الوجه