تفسير حلم رؤية الختان في المنام لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الختان في الحلم

الختان أو الطهور هو من الفطرة التي فطرنا الله عليها وهو من السنة وصلاح الحال، فمن اختتن في المنام فقد فعل خيراً، وقد طهره الله من الذنوب، وقام بعمل ما أمر الله به، ومن نزف الكثير من الدم أثناء اختتانه في المنام فقد تخلص من ذنوبه وامتثل لسنن النبي عليه الصلاة والسلام وعمل على اقامتها.

الختان في المنام هو أفراح ومسرات وطهارة من الأنجاس، فمن افتصد أو اختتن فقد تتطهر من الذبوب، ومن كانت غير متزوجة ورأت ذلك الحلم فسوف تتزوج، وقد تحيض أي يبدأ نزول الدورة الشهرية، والختان يشير إلى مراجعة الزوجة، وقد يدل الختان على رفع الذكر.

رؤية الفتاة الغير متزوجة لختان طفل أو ختان رجل في حلمها فهذا دل على زواج الرائية من الرجل إن عرفته، ورؤية العزباء أنها تختتن في المنام فهذا يدل على زواجها بسرعة وفي وقت قصير.

رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها يختتن في المنام فهذا يعبر عن زوال الهموم والتعفف والتطهر وانتهاء الشدة، وقيل إن رؤية اختتان الزوج يدل على طهارة المال والأبناء.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

رؤية اختتان أبناء المراة المتزوجة في الحلم فهذا يدل على سماع أخبار سارة وهو يدل على البركة والخير الكثير.

ما قيل في شر حلم رؤية الختان في المنام

من رأى نفسه أقلف أي غير مختتن في المنام فهو رجل تارك للدين من أجل الدنيا، فالقلفة هي زيادة في المال وضعف في الدين، ومن رأى أنه لم يختتن فسوف يرتد عن الاسلام من أجل أهداف مادية يستفيد منها، وقد يدل الختان على مفارقة الدين أو الولد أو مفارقة الزوجة.

عدم الاختتان في المنام إشارة على تارك الصلاة، أو جمع المال وإصابته من حرام، وقيل إنه ضعف الإيمان في قلب الإنسان، وعدم الاختتان يعبر عن اتباع الرائي لشهواته ونزواته.

رؤية الختان في حلم الفتاة إشارة لعدم الطهارة وارتكاب الذنوب والمعاصي وذلك لأن الختان في حق الأنثى ليس من الشريعة والسنة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الختان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ختان الطفل في المنام

تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين