تفسير حلم التدخين أو تدخين السجائر في المنام

التدخين هو أحد العادات السيئة المنتشرة بين البشر، وتتكون السجائر عادةً من التبغ الذي يضاف إلى العديد من المواد والمكونات التي عند اشتعال السيجارة تبدأ بالتفاعل والاحتراق.

تفسير حلم التدخين أو تدخين السجائر في المنام

كثيراً من المؤسسات الصحية قامت بحملات توعوية لتعريف الأشخاص على أضرار التدخين على صحة الإنسان.

رؤية التدخين ورؤية السجائر في المنام لها دلالات سنتحدث عنها في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية التدخين في المنام

من رأى أنه يدخن في المنام فإن كان الرائي غير مدخن في الواقع دلّ ذلك على اهتمامه بنفسه وحمايتها من شر وأذية الناس، إذا رأى الإنسان في منامه انه يقوم بإشعار السيجارة في المنام دلّ ذلك على الوظيفة او الحصول على عمل جديد.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يدخن السجائر في المنام وكان لون الدخان ابيض أو مرئي بلون مريح للنظر دلّ ذلك على تحقيق أرباح في المدى القصير ولكنها أرباح قليلة ومؤقتة وغير مستمرة.

من رأى في المنام أنه يدخن السجائر بقوة فدلالتها على القوة والمنعة التي يتمتع بينها الرائي كما تدلُ على القوة التي يكتسبها الرائي من تجمع أصدقائه أو عائلته حوله.

من رأى أنه توقف عن تدخين السجائر فدلالته على التصدي والوقوف لحل مشاكل صعبة وسوف يتجاوزها الرائي بعد إصرار وعناد في حال كان الرائي من المدخنين.

من رأى مجموعة من الأشخاص تدخن وهو لا يدخن دل على وجود بعض الأشخاص الذين يتسببون بالمشاكل والمتاعب للرائي.

من رأى بين يديه وجود لآثار من رماد السجائر فدلالته على وجود مشاكل بدأ تنحل وفي طريقها للزوال.

ما قيل في شر رؤية التدخين في المنام

ذكر النابلسي في تفسيره لرؤية الدخان في المنام على أنه عذاب من الله عز وجل للرائي، وذكر أن من يدخن في المنام ورأى أن الدخان يمنعه من رؤية ما يحيط به دل ذلك على الحمى والمرض الذي يصيب الرائي، كذلك تدلل رؤية التدخين في المنام على عذاب وظلم الناس للرائي.

من رأى الدخان والتدخين في المنام دل على ضعف واستسلام الرائي لأي مشكلة جديدة تطرأ عليه إذا كان الرائي من المدخنين في الواقع.

التدخين في المنام يدلل على القلق وعدم السكون والراحة والتوتر هذا إذا كان رائي الرؤية مدخن في الواقع، وتدل رؤية إنسان يدخن في المنام ربما ينذر بالخلافات والمشاكل التي تكون بينك وبين الشخص الآخر في المنام.

أما من رأى أنه يدخن ويخرج دخان أسمر من السيجارة فدلالته على الخسارة التي يعاني منها الرائي وكذلك تدل على المشاكل والخلافات الأسرية والزوجية.

أما من رأى أنه يباشر التدخين في أماكن محظور بها التدخين دلّ ذلك على المشاكل التي يعمل الرائي على حلها ولكنه يعجز عن الوصول إلى حل.

من رأى في منامه أنه يأخذ السيجارة من أحد الأشخاص فدلالتها على الرضوخ للواقع وقبول الخسارة والهزيمة من الخصوم.

من رأى أنه يقوم بتدخين أوراق شجر فيدلل على وجود حدث طارئ جديد وغير عادي سيواجه الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم تلبس أو مس الجن في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم تلبس أو مس الجن في المنام لابن سيرين

cigarettes-عدم اتدخين

طرق الاقلاع عن التدخين بسهولة بالأعشاب