علاج نزلات البرد الشديد عند الأطفال

عندما يصاب طفلك بنزلة برد شديدة فإن القلق لا يعتريك وحدك بل كل من حولك فذلك الطفل الصغير بجهازه المناعي الذي لم يكتسب الخبرة في مقاومة نزلات البرد يمرض كثيرا، ويؤثر ذلك عليه، وتنظرين اليه فتشعرين أن قلبك سينفطر لرؤيته في تلك الحالة وأنت لا تعلمين ما العمل، وفيما يلي نقدم لك بعض الطرق الطبيعية التي تساعدك في علاج نزلات البرد الشديدة عند الأطفال هذا بالطبع دون انكار أهمية دور الطبيب والعلاج الدوائي الذي يقدمه والذي لا غنى عنه ومن الطرق الطبيعية المستخدمة :

علاج نزلات البرد عند الاطفال

  1. زيت الكافور: حيث أن تدليك الصدر من الخارج بالزيوت العطرية مثل زيت الكافور يساعد على توسيع الشعب الهوائية، وإعطاء المريض بنزلات البرد الاحساس بالراحة.
  2. الثوم: لأن الثوم مضاد حيوي طبيعي فإنه يساعد على مقاومة نزلات البرد، ويساعد في زيادة مناعة الطفل مما يساعد في التخلص من نزلات البرد سريعا.
  3. الزنجبيل: مغلي الزنجبيل من أكثر المشروبات المتداولة لعلاج نزلات البرد، والتخلص من البلغم، ويمكن تناوله وحده أو مع اضافات أخرى لعلاج البرد مثل العسل، والليمون، وغيرها الكثير.
  4. العسل: إن كان عمر طفلك أكثر من عام فإن العسل من أكثر الأدوية التي تستخدم في علاج نزلات البرد، والقضاء على السعال عند الأطفال.
  5. الليمون: الليمون نظرا لغناه بفيتامين ج يساعد في علاج نزلات البرد، ويعزز عمل الجهاز المناعي مما يقضي على نزلات البرد الشديدة بشكل أسرع.
  6. البرتقال: مثله مثل الليمون حتى أنه تابع لنفس الفصيلة، وهو يساعد على علاج نزلات البرد بشكل فعال.
  7. حليب الأم: إن كان طفلك مازال رضيع فإنه لا يوجد أفضل حليبك لعلاجه، وتخليصه من نزلات البرد الشديدة بشكل أسرع.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

بالإضافة إلى ذلك تتواجد عشرات الطرق التي تساعدك على تخليص طفلك من نزلات البرد الشديدة سريعا نتمنى له دوام الصحة والعافية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

نزلات البرد المتكرر

أسباب وعلاج نزلات البرد المتكررة بالأعشاب

نزلات البرد المتكرر

اسباب واعراض وعلاج خشة البرد أو الخشه بالاعشاب الطبيعية